طقس 18
مسلسلات
اغاني
محلي

أسرار الموسم الأخير من صراع العروش

من التوقعات الأكثر إثارة التي نشرها الجمهور:
تحديد أصل تيريون لانستير باعتباره أحد أفراد عائلة تارغيريان

لم يعلن بعد عن موعد محدد لعرض الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش على الرغم من أنّهم أكّدوا بأنّه سيتمّ عرض في عام 2019. وبحسب كيسي بلويز فإنّ الانتظار سيكونُ طويلًا بسبب عمليات التصوير والإنتاج التي تحتاج إلى الدّقة والإتقان.

ولكن ما أُعلن عنه هو عدد الحلقات، حيث تمّت الإشارة إلى أنّ الموسم هذا سيكون عبارة عن ست حلقات فقط، وهذا يجعله الأقل عددًا من حيث الحلقات بين جميع المواسم، حيث تضمّن كلُّ موسم عشر حلقات باستثناء السابع الذي تضمّن كان سبع حلقات. وسيتواجد أبطال المسلسل في الموسم الأخير، ولكن لم يُكشف بعد عن من سيسترّ حتّى النهاية. ويُقال إنّ أجور الممثلين المرتفعة سيكونُ لها الدور الأساسي في تحديد هذا الأمر.

أمّا بالنسة للأحداث في هذا الموسم الجديد، فما زلنا لا نعرف شيئا، حيث أنّ شركة الإنتاج لم تُصرّح بشيء. ولكن الجمهور لم يكتفِ بالصمت، فقاموا بنشر توقعاتهم. ومن التوقعات الأكثر إثارة: تحديد أصل تيريون لانستير باعتباره أحد أفراد عائلة تارغيريان. بالإضافة إلى ذلك، هناك توقعات كثيرة حول مصير شخصية دانيرس، ولاسيما بعدما أعلنت مؤخرا عن انتهاء تصوير مشاهدها في الموسم، مما يثير التكهنات حول إمكانية وفاتها في الحلقات الأولى. ويذكر بأنّ جون سنو لم يلتقِ مع أريا ستارك بعد الحلقة الثانية من الموسم الأول، ولذلك بنتظر المشاهدون هذه اللحظة بفارغ الصبر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com