الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

هل انت مع الرموش الصناعية المتفرقة: نعم أم لا؟ نصائح!

كل العرب
نُشر: 10/09/18 12:15,  حُتلن: 07:33

 الرموش الملفوفة يسهل تجميلها بإستخدام ماسكارا جيدة

بما أن الرموش هي أهم عنصر في العيون، دعوني أتكلم معكم عن صيحة للجمال يتكلم عنها الكثير في الأونة الأخيرة، والمعروفة بأداة إطالة الرموش الجديدة! البعض يخلط ما بين الرموش الصناعية والرموش الصناعية المتفرقة، اليكم كل ما تحتاجون لمعرفته عن الرموش الصناعية المتفرقة.ماذا؟

الرموش الصناعية المتفرقة
هي طفرة في عالم الجمال. هي تركيب كل رمش على حدا مما يعطي كثافة وطول لرموشك دون أن يبدو زائف. هو مناسب للجميع في كل الإعمار. قد لا تحتاجين حتى إلى وضع ماسكارا، كما أنها نصف دائمة فهي تدوم حتى 4-6 اسابيع.لماذا؟ من لا يرغب في رموش كثيفة جذابة؟ صيحة الجمال هذه رأيناها لأول مرة على المشاهير، ولكنها الآن أصبحت أوسع إنتشار! هي مصنوعة من شعيرات نايلون صناعية تلتصق برموشك وتغير شكلك جذرياً.كيف؟ هي تتم في جلسة واحدة. سيستخدم خبير التجميل ملقط صغير لتركيب كل رمش على حدا بعد وضعه في مدى لاصقة. خلال هذه العملية يحرص خبير التجميل على عدم التصاق رموشك اجديدة بعضها ببعض، قد تحتاجين أيضاً إلى تقصير الرموش لتتناسب مع طول وشكل رموشك الطبيعية.


صورة توضيحية  

تركيب هذه الرموش
هي عملية آمنة، لكنها يمكن أن تصبح كارثية إن لم يتم اجرائها بشكل سليم. عمل تغييرات في عينيك قد يكون خطير بعض الشيء، فنصيحتي الشخصية هو أن تختاري فنان تجميلي محترف أو صالون تجميل معروف. نحن لا نريد إثارة الخوف فيكم، لكن إن لم يتم وضع المادة اللاصقة بشكل صحيح، قد تتعرضي إلى ضرر دائم. إن كنت رموشك ملفوفة كثيراً مثل رموشي، يجب أن تعيدي التفكير في تركيب هذه الرموش الصناعية المتفرقة. أن لا انصح بتركيبهم، فالرموش الملفوفة يسهل تجميلها بإستخدام ماسكارا جيدة.لا تحكي عينيك بإستمرار بعد وضع الرموش الصناعية المتفرقة.استخدمي أعواد الأسنان لتسريح رموشك، فإذا علق بهم، هذا يعني أن الرموش الصناعية تم لصقها بشكل خاطئ.
1. لا تذهبي إلى ساونا أو أي شيء قد يعرض رموشك إلى درجة حرارة عالية بعد تركيب الرموش الصناعية ب-48 ساعة. قومي بحمايتها من الرطوبة.
2. قومي بإختيار رموش صناعية متفرقة بنفس كثافة رموشك الطبيعية حتى لا يكون مظهرهم مبالغ فيه.
3. لا تضعي ماسكارا كثيرة على رموشك الصناعية حتى لا يبدو مظهرهم فوضوي وبه تكتلات. هذا قد يتلف الرموش الصناعية ويجعلهم يتساقطون.أفضل رموش صناعية متفرقة هي تلك التي تبدو طبيعية جداً.
4. تأكدي من إختيار تلك التي تحسن من رموشك وتجعل مظهرها أكثر كثافة لجمال أكثر.

مقالات متعلقة