الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

علامات إن وجدت بوجهك فأنتِ جميلة بنظر الرجال!

كل العرب
نُشر: 17/09/18 15:28,  حُتلن: 15:16

 عظام الوجنتين من أول المعالم التي يلاحظها الرجل في وجه المرأة 

بعض النساء يذهلونا بجمالهن وملامحهن الجذابة، ونتساءل كثيرًا عن سر جاذبيتهن ومصدر تألقهن، وقد تبين علميًا أن بعض العلامات الموجودة في وجه المرأة تجعلها أكثر جمالًا وجاذبية بنظر الرجل، وتمتعها بهذه المميزات يزيد من جمالها، وهنا نخبرك بأهم هذه العلامات  :

1- الحواجب المقوسة
الحواجب المقوسة والمحددة بطريقة متقنة تعد عنصرًا جذابًا في وجه المرأة، حيث تسلط الضوء على العيون وتشكل إطارًا رائعًا لها، وهنا نتحدث عن رسمة الحواجب التي تليق بشكل الوجه، وليس أي قوسين عشوائيين.

 
صورة توضيحية 

 2- الوجنتين البارزتين
تلجأ الكثير من النجمات إلى عمليات تحديد وإبراز عظام الوجنتين، وذلك لتأثيرها الإيجابي على شكل المرأة في الصور، وأيضًا في نظر الرجل، وبحسب الدراسات تعتبر عظام الوجنتين من أول المعالم التي يلاحظها الرجل في وجه المرأة .

3- البشرة الصحية
إن البشرة الصحية التي تخلو من أي عيوب، مثل المسامات الواسعة، والرؤوس السوداء، وغيرها تعد جاذبة للرجل، وهنا نقصد البشرة الطبيعية التي لا تحتاج إلى فاونديشن لكي تصبح مثالية.

4- النمش
يصف الكثير النمش بأنه بمثابة حبوب من رمل الجنة التي سقطت على وجوه الجميلات، وهذا ما يؤيده الرجل، إذ أن وجود النمش على خدود المرأة وبعض أنحاء وجهها يجعل الرجل تائهًا في تفاصيلها.

5- الشفاه الممتلئة
تعد الشفاه الممتلئة علامة حقيقية لجمال المرأة، وخاصة إذا كانت طبيعية وليست ناتجة عن البوتوكس أو الفيلر.

مقالات متعلقة