الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

إنتر يحسم الديربي التاريخي بفوز دراماتيكي على ميلان

كل العرب
نُشر: 17/03/19 23:28,  حُتلن: 07:49

 

 حقق فريق انتر ميلان فوزاً مثيراً ومستحقاً على حساب في اي سي ميلان في ديربي ميلانو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 3-2 , في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي .

ورفع فريق الإنتر رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 53 نقطة ويستعيد المركز الثالث من جديد , في حين تجمد رصيد فريق ميلان عند النقطة 51 ليتراجع اللى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن فريق روما صاحب المركز الخامس .

بداية الشوط الأول كانت قوية ومثيرة من جانب الإنتر , الذي سجل هدف التقدم عن طريق ( ماتياس فيتشينو ) في الدقيقة ” 3 ” بعد عرضية من بيريسيتش الى داخل منطقة ورأسية من مارتينيز تابعها ماتياس فيتشينو في الشباك .وأستمرت أفضلية الإنتر خلال الشوط الأول من اللقاء واستمرت أفضلية الى بداية الشوط الثاني , حيث يسجل الإنتر هدف ثاني عن طريق ( سيتفان دي فريج ) بعد كرة عرضية من الجنب الأيمن ورأسية في الشباك في الدقيقة ” 51 ” .

وفي الدقيقة ” 57 ” سجل فريق إي سي ميلان هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( تيموي باكايوكو ) بعد ضربة حرة مباشرة نفذها هاكان الى داخل منطقة الجزاء حولها باكايوكو برأسية سكنت شباك الحارس هاندانوفيتش .سجل ( لاوتارو مارتينيز ) هدف ثالث في الدقيقة ” 67 ” من ركلة جزاء , ثم إستطاع ميلان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ماتيو موساكيو ) بعد عرضية ارتطمت في لاعب الإنتر ثم أبعدها الحارس وتابعها موساكيو في الشباك .

تحصل كونتي على بطاقة حمراء لكن الحكم الغاها بعد الإستعانة بتقنية الفيديو ومنحه البطاقة الصفراء , كاد كاستييخو أن يسجل التعادل لكن رأسية أبعدها الحارس , ثم أهدر كوتروني هدف محقق , لينتهي اللقاء 3-2 للإنتر . 

مقالات متعلقة

Got