الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 06:02

إليك بعض العلامات الدّالة على حبه لك...

كل العرب
نُشر: 20/09/19 09:42,  حُتلن: 08:35

 
صورة توضيحيّة

في الكثير من الأحيان ينتابك التفكير والحيرة في مسألة الدلائل التي تبرهن لك أن الشّاب معجب بك ويحبك، فصحيح أن العادات والتّقاليد الشّرقيّة تمنح الشّاب الثّقة والحريّة في التّعبير عن حبه لكِ، إلا أنّ بعض الشباب يخجلون من ذلك، ويدعكِ تقعين في حيرة كبيرة، ما إذا كان فعلًا يحبك أم أنك تتوهمين الحب؟

إليك  بعض الإشارات التي تمكنكِ من معرفة ما إذا كان هذا الشّخص فعلًا يكن لك الإعجاب والحب، ومنها ما يلي:

1. الرغبة في قضاء الوقت معك: إذا شعرتِ أنّه يحاول أن يستثمر أوقاته ويستغل كل دقيقة من وقت فراغه معكِ، فقد يكون ذلك دليلاً حاسمًا على حبه. وإذا كان لا يتهاون في السؤال والاطمئنان عنك ويمنحكِ الكثير من وقته رغم انشغالاته فهذا يدل على مدى اهتمام الطرف الآخر بكِ، ومن خلال ملاحظة تعمّد طرحه للأسئلة حول كيفية قضاء اليوم، ومحاولة الاطمئنان أن كل شيء مع من يحب يسير على ما يرام.

2. منح الثقة: يشكل إعطاء الطرف الآخر الثقة لمن يحب وعدم الشك فيه من أكثر الأمور على تدل على حبه واحترامه له.

3. شعوره بالسّعادة وهو في قربكِ: عندما تشعرين بأنّه سعيد بقربك ويختلق الحجج حتّى يراكِ ويجلس معكِ، وإذا تحدّث يُطيل الحديث معك ويعترف لك بمضي الوقت سريعًا برفقتكِ، فاعلمي أنّه يكن لك الكثير من مشاعر الحب.

4. احترام الرأي الخاص: غالبًا يُظهر الشّاب لمن يحب الاحترام والتقبّل لآراء من يحبها، كما أنه يحسن الإصغاء إليها.

5. التحديق المستمر في من يحب: عادةً ما تكشف نظرات المحب والإشارات غير الشفهية علامات على عمق المشاعر، فقد تكون نظرة سريعة كافية لإشعار الطرف الآخر بالحب.

6. التحدث عن الماضي: عادة يحاول من يحب استذكار الللحظات الجميلة من الماضي، واستخدام هذه الذكريات في دعم وتعزيز روابط الحاضر والمستقبل.

7. معرفة الحب من لغة الجسد: عادةً من يحب يقوم بحركات دوريّة متكررة تدل على أنه متوتر ومرتبك أمامك. فكوني على يقين أن كل تلك الحركات والتّصرفات تدل على أنّه يحبك، ولكن بعض الشّباب لا تظهر عليهم هذه العلامات عندما يقعون في الحب.

مقالات متعلقة