الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

تأجيل جلسة بلدية رهط للمصادقة على الائتلاف والميزانية حتى تاريخ 25 أيلول

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 22/09/19 16:14,  حُتلن: 22:00

هناك أزمة في إقرار الائتلاف، نظرًا لرفض بعض قياديي "النهضة والإخلاص"، الموافقة على الاتفاقية بين الائتلاف والمعارضة

أفاد مراسل موقع كل العرب أنّه تمّ تأجيل جلسة بلدية رهط للمصادقة على الإئتلاف والميزانية حتى يوم الأربعاء القادم - 25 سبتمبر/أيلول.  وأشار مراسلنا إلى أنّ التأجيل يأتي على خلفية أزمة "النهضة والإخلاص".

يشار إلى أنّ رئيس البلدية، الشيخ فايز أبو صهيبان، أعلن مساء الخميس على صفحته على الفيسبوك: "اتفقنا والحمد لله، والتصويت على ميزانية بلدية رهط يوم الاثنين القادم بعون الله"، وهو يعني ائتلاف بلدي واسع بين "رهط الخير" برئاسته من جهة، وبين تحالف "رهط بلدنا" برئاسة رئيس البلدية السابق طلال القريناوي من جهة أخرى.

إلا أنّ مراسل "كل العرب" أفاد ليلة الخميس أنّ هناك أزمة في إقرار الائتلاف، نظرًا لرفض بعض قياديي "النهضة والإخلاص"، الموافقة على الاتفاقية بين الائتلاف والمعارضة. وبالفعل أعلن صباح اليوم المرشح الرابع في "النهضة والإخلاص"، سامي الملاحي (الطوري)، في رسالة لمدير عام القائمة، حسن الطوري، عن استقالته من القائمة "على خلفية التطورات الأخيرة التي أساءت للنهضة"، وفق رسالته التي وصلت نسخة عنها إلى مراسل "كل العرب". 
وقد هدّد عضو البلدية خليل الدراوشة باستقالته من عضوية البلدية، أو الانشقاق الكامل عن "النهضة والإخلاص" – كما قالت لمراسلنا شخصيات اعتباريّة في العائلة، فضّلت عدم الكشف عن اسمها لافتة إلى أنه "من المتوقع أن تكون هناك تداعيات أخرى لهذه القضية، سنخبرك بها لاحقًا".

 
 

مقالات متعلقة