طقس 0
مسلسلات
اغاني
محلي

زيارة لصالون تجميل تسببت بتآكل لحمها! إليكم قصة هذه السيّدة..

عقّب اختصاصي الطب الباطني في مركز مجموعة "سوميت" الطبية، أوديت شوداري، على الأمر بالقول إنّ جين كانت على وشك أن تفقد اصبعها وحتى ذراعها

أثارت قصة سيّدة من ولاية تينيسي الأميركية قضية المخاطر الصحية المترتبة على زيارة صالونات العناية بالأظافر، والتي لا تراعي القواعد الصحية. بحسب تقرير نشرته "فوكس نيوز" فقد تعرضت يد جين شارب للتآكل عقب إصابتها بالتهاب شديد، بعد زيارة قامت بها لإحدى الصالونات.

صورة توضيحية

وتقول السيّدة الأمريكية إنّها اضطرت للخضوع لعدد من العمليات الجراحية، لإزالة أنسجة تالفة أصابها الالتهاب بعد أن وضعت طلاء للأظافر في أحد صالونات التجميل الواقعة بمدينة نوكسفيل. وأشارت إلى أنها لاحظت أعراض الالتهاب بعد مرور أشهر على زيارتها للصالون، وبدأت تشعر بألم شديد في إبهامها، لدرجة جعلتها تعجز عن النوم. وبعد زيارتها لإحدى المراكز الطبية، نصحها الأطباء بمراقبة الحالة نظرا لانتشار الورم والالتهاب في اليد اليمنى بالتزامن مع ظهور طفح جلدي أحمر.

وعقّب اختصاصي الطب الباطني في مركز مجموعة "سوميت" الطبية، أوديت شوداري، على الأمر بالقول إنّ جين كانت على وشك أن تفقد اصبعها وحتى ذراعها. وأشار إلى أنّ مرض تآكل اللحم أو ما يعرف طبيا باسم "التهاب اللفافة الناخر" قد ينتقل من جرح مفتوح، بحيث تتموضع البكتيريا تحت الجلد في الأنسجة الرخوة، ثم تدخل مجرى الدم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com