الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

سيرجيو راموس قائد إستثنائي يدخل تاريخ منتخب إسبانيا ويسجّل رقمًا قياسيًا

كل العرب
نُشر: 13/10/19 15:46,  حُتلن: 22:11

سيرجيو راموس أصبح أكثر اللاعبين مشاركة رفقة المنتخب الإسباني

تمكّن نجم كرة القدم سيرجيو راموس، مدافع وكابتن ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، من تحقيق إنجاز تاريخي خلال مواجهة منتخب لاده أمام النرويج، مساء السبت، ضمن تصفيات يورو 2020.


سيرجيو راموس - ارشيف رويترز

وفي التفاصيل، فقد شارك القائد سيرجيو راموس في التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا، ليسجل مشاركته رقم 168 بقميص الماتادور، ويصبح أكثر اللاعبين مشاركة رفقة المنتخب الإسباني.

راموس ارتدى لأول مرة قميص منتخب إسبانيا في شهر مارس من عام 2005 في مباراة ودية أمام الصين، وكان يبلغ اللاعب من العمر حينها 19 عاما. واليوم في عمر الـ33 عامًا تمكّن من دخول التاريخ مسجلًا مباراته رقم 168.

يشار إلى أنّه بهذا الانجاز كسر راموس الرقم القياسي المسجل بإسم الحارس المخضرم إيكر كاسياس، والذي شارك خلال 167 مباراة بقميص منتخب إسبانيا. ويأتي في المركز الثالث تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، برصيد 133 مباراة، يليه صديقه أندريس إنييستا والذي شارك بقميص المنتخب الإسباني خلال 131 مباراة.

اخيرًا، عبّر راموس عن سعادته بهذا الرقم من خلال منشور شاركه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام، حيث نشر مجموعة صور توثّق لحظات هامّة له مع المنتخب الاسباني، وأرفق معها بالتعليق الرقم 168 وعبارة "الأحلام تتحقق".

مقالات متعلقة

Got