الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

أتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول بثلاثية تاريخية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 12/03/20 00:43,  حُتلن: 09:39

 

تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني لربع نهائي دوري أبطال، بانتصاره (3-2) على مضيفه ليفربول الإنجليزي، في إياب دور الـ 16 من تشامبيونزليج.واستفاد أتلتيكو مدريد من فوزه في لقاء الذهاب على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بهدف دون مقابل على ليفربول سجله اللاعب ساؤول.

سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة "43"، لاعب الوسط الهولندي جيني فينالدوم عبر ضربة رأسية فشل في التعامل معها الحارس أوبلاك.وحاول ليفربول بقوة على مدار الشوط الثاني، تسجيل الهدف الثاني من أجل بلوغ الدور ربع نهائي، ولكنه اصطدم بتألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

ولجأ الفريقين بانتهاء الوقت الأصلي للمباراة، للشوطين الإضافيين خاصة أن ليفربول كان بحاجة للانتصار بهدفين دون مقابل.ونجح روبرتو فيرمينو في الدقيقة الرابعة من القوت الإضافي الأول، في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، بعد متابعة ضربته الرأسية المرتدة من العارضة.

وأحرز أتلتيكو مدريد الهدف الأول له في المباراة، عن طريق تسديدة قوية من لاعب الوسط ماركوس يورينتي في الدقيقة "97".وعاد ماركوس يورينتي ليدرك التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة "105" عبر تسديدة صاروخية فشل في التعامل معها الحارس أدريان.وتمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد في الدقيقة "121" من إنفراد تام بمرمى الحارس أدريان.

مقالات متعلقة