طقس 23
مسلسلات
اغاني
محلي

لجنة التوجيه لعرب النقب: مظاهرة حاشدة في بئر السبع الأثنين القادم

عقدت لجنة التوجية العليا لعرب النقب إجتماعاً لها في خيمة الإعتصام بقرية خربة الوطن، عصر أمس السبت، حضره حشد كبير من أهالي القرية والنقب.

وجاء هذا الإجتماع تحضيراً للفعاليات والنشاطات النضالية المقررة في الأيام القادمة وخصوصاً المظاهرة التي ستنظم في بئر السبع الأثنين القادم.
وقد خلص الإجتماع الى قرارات تم نشرها في بيان وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب": أولا: تدعو لجنة التوجية لأكبر مشاركة جماهيرية في المظاهرة القطرية التي ستنظم يوم الأثنين 22/6 الساعة العاشرة والنصف صباحاً (10:30) قبالة المكاتب الحكومية في بئر السبع. وستتخذ اللجنة كافة التدابير اللازمة لتنظيم مظاهرة حاشدة ضد سياسة التهجير والإقتلاع وتحريش أراضي المواطنين في خربة الوطن والقرى المجاورة والحملة المسعورة للسلطات على كافة قرى النقب.
ثانيا: تدعو اللجنة الى تكثيف الحضور والتواجد في خيمة الإعتصام والمشاركة في الفعاليات والنشاطات التي ستنظم هذا الأسبوع في الخيمة وخارجها.
ثالثا: تدعو اللجنة للمشاركة في المظاهرة الإحتجاجية التي ينظمها المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها ومؤسسات المجتمع المدني يوم الثلاثاء القريب (16/6) الساعه الرابعة عصراً (16:00) في قرية رخمة.
رابعا: تدين اللجنة بشدة التصريحات العنصرية للفاشي سموترتش وحزبة العنصري تجاه أهلنا في النقب، كما تستنكر تحريضة الأرعن على الحركة الإسلامية الشمالية أحد المركبات المهمه والفاعلة على الساحة الشعبية والجماهيرية لأهلنا في الداخل. كما تؤكد اللجنة إن حملة اليمين المتطرف الإعلامية العنصرية لن تزيدنا إلا تمسكاً بأرضنا وثباتاً في قرانا.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com