طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

رحلة سياحية إلى مدينة آنسي الفرنسية

تشرف المدينة بحدودها على دولة سويسرا، وتبلغ مساحتها 13 ألف كيلو مترٍ مربع

يطير بكم دليل العرب.كوم إلى مدينة آنسي، وهي واحدة من اجمل مدن الريف الفرنسي، الواقعة في الجزء الشمالي من جبال الألب الفرنسية الشهيرة. وتشرف المدينة بحدودها على دولة سويسرا، وتبلغ مساحتها 13 ألف كيلو مترٍ مربع.


تتمتع هذه المدينة الخلابة مقوّمات السحر الأوروبيّ والطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة التي تخطف الأنفاس. وتعتبر المدينة وجهة سياحية مهمّة في فرنسا، يأتيها السيّاح من مختلف أصقاع المعمورة، بسبب مناخها الجميل وتضاريسها الرائعة، كما أنّهم لا يعانون البتة من صعوبة الوصول إليها، وفي هذه المدينة يستطيعون ممارسة مختلف الأنشطة السياحية التي تضمن استمتاعهم بوقتهم والاستجمام والترويح عن النفس، ومنها ممارسة رياضة القفز بالبراشوتات وممارسة الرياضات المائيّة مثل: التزلج على الماء والسباحة في البحيرات، والصيد، وركوب الأمواج، وتسلّق الجبال، وركوب الدراجات النارية، وركوب الخيل وغيرها، كما يمكّنهم الاستمتاع بالعروض الموسيقيّة والألعاب النارية، بالإضافة إلى وجود العديد من المتاحف والأبنية القديمة التي تعود للقرون الوسطى والقلاع الرائعة.

أهمّ المعالم
تتنوع معالم مدينة آنسي الفرنسية التي من الممكن الذهاب إليها والاستمتاع فيها، ويمكن أن يقضي الكبار والصغار على حد سواء أمتع الأوقات فيها، ومنها: تورنيت، جسر العشاق، قصر الديل، قلعة آنسي، سيمنوز، شارع سانت كلير، القصر الإمبراطوري.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com