الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

مانشستر سيتي يمزّق ليفربول إربا إربا وعلامات تفوق بارزة للاعبيه

حجاج رحال
نُشر: 03/07/20 03:07,  حُتلن: 07:39

يثبت صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين علو كعبه مع نادي مانشستر سيتي، حيث أحرز الهدف الأول خلال الفوز الكاسح على المتوج بلقب البطولة نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن دي بروين ساهم في تسجيل 31 هدفا، خلال آخر 31 مباراة بدأها أساسيا بالبريميرليج، بواقع 12 هدفا و19 تمريرة حاسمة، وذلك بعد احتساب الكرة التي مررها إلى فيل فودين، وسجل منها الهدف الثالث للسيتي.
كما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن دي بروين حطم رقمه القياسي، لأفضل رصيد تهديفي له في بطولات الدوري خلال موسم واحد، حيث حمل هدفه بمرمى ليفربول الرقم الـ11 هذا الموسم.
وكان النجم البلجيكي قد سجل 10 أهداف، في موسمي (2012-2013) مع فيردر بريمن، و(2014-2015) مع فولفسبورج. وأضافت الشبكة أن دي بروين، سجل أول هدف له أمام ليفربول، في المباراة العاشرة ضد الريدز. كما تمكن رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي، من هز شباك فريقه السابق ليفربول. ووفقًا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، فإن سترلينج سجل أول هدف له بالبريميرليج في مرمى فريقه السابق ليفربول، وذلك في مباراته التاسعة أمامه بالمسابقة. وجاء الهدف تحديدًا، بعدما سبق له أن خاض 8 مباريات أمام ليفربول، بمجموع 11 ساعة و17 دقيقة، سدد خلالها 11 كرة، وذلك وفقا لشبكة "سكاي سبورتس".
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر