الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

تشيلسي مستعد لتحمل خسائر مالية باهظة مقابل التنازل عن الحارس كيبا

حجاج رحال
نُشر: 29/07/20 04:43,  حُتلن: 13:39

 

يبدي نادي تشيلسي الإنجليزي إستعداده لتحمل خسائر مالية باهظة، قد تصل إلى نحو 20 مليون جنيه إسترليني مقابل التنازل عن حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاجا.

وجاء قرار تشيلسي، بسبب المستويات الضعيفة للغاية التي قدمها كيبا مع البلوز خلال الموسم الحالي وارتكاب الكثير من الأخطاء.وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فمن المستبعد أن ينجح تشيلسي في الحصول على مقابل مادي مشابه للسعر الذي اشترى به كيبا من أتلتيك بلباو قبل عامين، بمبلغ 71 مليون يورو. والآن تبدو إدارة الفريق اللندني عازمة على السماع لعروض بمبلغ أقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة، أن تشيلسي سيسمح أيضًا برحيل كيبا على سبيل الإعارة لمدة موسم أو أكثر، في حالة عدم وصول أي عرض للشراء.كما تبدو إدارة البلوز حريصة على تقليل الراتب الأسبوعي للحارس الإسباني، والمقدر بنحو 150 ألف جنيه إسترليني.ويستهدف تشيلسي العديد من حراس المرمى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مثل السلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، والإنجليزي نيك بوب، حارس بيرنلي، والكاميروني أندريا أونانا، حارس أياكس أمستردام، وأخيرًا الفرنسي ألفونس أريولا، حارس باريس سان جيرمان المعار إلى ريال مدريد.
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي