الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

توتنهام يسحق مانشستر يونايتد بسداسية تاريخية!

كل العرب
نُشر: 04/10/20 20:37,  حُتلن: 07:08

 

حطم نادي توتنهام هوتسبير منافسه مانشستر يونايتد، بالفوز بستة أهداف كاملة مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

والقمة التي كانت مرتقبة بين العملاقين، حملت طابعًا خاصًا من الإثارة والمنافسة بينهما، بسبب التصريحات الساخرة المتبادلة بين المديرين الفنيين جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير، بجانب أن البرتغالي سيلتقي فريقه السابق الذي كان يتولى تدريبه.

وافتتح برونو فيرنانديز أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة الثانية، من ركلة جزاء، هي ثاني أسرع ركلة محتسبة في تاريخ الدوري الإنجليزي، ما دفع المتابعين إلى توقع انتصار كبير للشياطين الحمر.

ولكن، ظهر السبيرز بوجه مغاير، حيث سجل هدفين متتاليين بواسطة تانجي ندومبيلي وهيونج مين سون، ثم تحصل أنتوني مارسيال على بطاقة حمراء، قلبت المباراة رأسًا على عقب.وأكمل كل من هاري كين وسون أهداف الشوط الأول، حيث تفوق توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي النصف الثاني من المباراة، لم يتغير الوضع مطلقًا، حيث ظل نجوم السبيرز يسيطرون على الكرة، مع إضافة هدفين، بواسطة سيرجي أورييه، وكين.وارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى النقطة السابعة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الرابعة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر