طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

شقيقة المفقودة رننا حورش تتوجه إلى عرب النقب بطلب مساعدة للبحث عنها: شوهدت في محطة وقود حورة

توجهت عائلة المفقودة "رننا حورش"، ابنة الـ58 عاما، من سكان تل أبيب، بطلب مساعدة إلى عرب النقب ، للمساهمة في البحث عن ابنة العائلة التي فقدت آثارها يوم 28 أكتوبر الجاري.

وأرفقت العائلة صورة من محطة وقود "باز" في بلدة حورة، الساعة 3:47 من فجر الأربعاء، حين كانت تملأ خزان سيارتها من نوع سيتروان سي-3 ترخيص رقم 6988162 بالوقود ومن ثمّ غادرت إلى منطقة البحر الميت على شارع رقم 31 جنوبا.
ياسمين، شقيقة المفقودة، قالت لمراسل "كل العرب": "أتوجه إلى كل من يعرف شيء بسيط عن شقيقتي بأن يتواصل مع الشرطة بأقصى سرعة. نحن قلقون عليها جدا ونأمل من الجميع المساعدة في البحث عنها".
وكانت الشرطة أعلنت أن هناك خطر على حياة المفقودة. وجاء في بيانها: الشرطة تطلب مساعدة الجمهور بالابلاغ عن أي معلومة ممكن أن تساعد في معرفة مكان المفقودة التي شوهدت سيارتها لآخر مرة يوم الأربعاء في مفرق "فوريه" في شارع 6، وفيما بعد في عين حتسافا. منذ ذلك الحين لم يسمع منها".
وأشار الشرطة إلى أن كل من لديه معلومة عن مكان وجودها او خبر يساعد في العثور عليها يرجى الاتصال برقم 1—وإبلاغ الشرطة مؤكدة: "احتمال كبير أن تكون حياتها في خطر كبير وكل معلومة مهمة".
ويشار إلى أنّه في الصورة التي تم التقاطها في كاميرا المراقبة في بلدة حورة، تظهر المفقودة تلبس بنطلونا أسود وبلوزة مائلة إلى البياض، وربما تضع سترة باللون الأسود على ظهرها. وهي نحيلة الجسم وشعرها بني حتى الأكتاف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حورة رننا حورش
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com