طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

المرأة المتزوجة قد تشعر بالحبّ لرجل غير زوجها! إليكم هذه العلامات..

من بين علامات حب المرأة لغير زوجها هي أنها لا تتحمّل زوجها في أي شيء يقوم به وبالتالي تفتعل المشاكل معه

على الرغم من أنّ الزواج هو رباط مقدّس ويجب أن يكون مبنيًا على الاحترام والتفاهم والثقة والاخلاص، إلا أنّه في بعض الأحيان قد تتغير مشاعر الطرفين وقد تتطور ظروف وتضرب كل هذه القوانين بعرض الحائط!
ومن ضمن المشاكل التي قد تواجه الأزواج هو الشكّ، وخصوصًا اذا شكّ الرجل بأن زوجته تحبّ رجلًا غيره!! وعليه، نقدّم لكم فيما يلي أبرز علامات حب المرأة المتزوجة لرجل غير زوجها من خلال بعض التصرفات التي قد تكشفها.


صورة توضيحية

- تنفر من العلاقة الحميمة مع زوجها
عند الخيانة، تتأثّر فوراً العلاقة الزوجية! إذا لاحظ الزوج أن امرأته لم تعد ترغب به وأنها تتهرّب دائماً من العلاقة الحميمة وتتحجّج بأي شيء فقد يشير ذلك إلى أنها تحب غيره.

- وقت طويل على واتساب!
إذا أصبحت الزوجة تنشغل جداً عبر الواتساب وتقضي معظم وقتها تستخدم جوالها أو تتلّقى اتصالاتها على انفراد. فهذه كل إشارات قد تنذر بالخيانة، ومن الطبيعي أن يأخذ الزوج هذه العلامات بعين الإعتبار لأنها قد تدلّ على أنها تحب عليه.

- تفتعل المشاكل مع زوجها على أسخف الأمور
من بين علامات حب المرأة لغير زوجها هي أنها لا تتحمّل زوجها في أي شيء يقوم به وبالتالي تفتعل المشاكل معه وتجادله على أسخف الأمور.

- تهمل زوجها وعائلتها من كل النواحي
الزوجة الصالحة لا تهمل زوجها ولا أولادها ولا منزلها! صحيح أن لها حياتها وعملها ولكنها لا تقصّر في واجباتها العائلية. ولكن إذا أحبت رجلاً على زوجها سيظهر إهمالها على زوجها ومنزلها وأولادها حتى!

- تخرج من المنزل أكثر من العادة
عندما تكثر المواعيد والمشاريع لدى المرأة وتخرج من منزلها بشكل مبالغ فيه، فمن الواضح أنها تخفي شيئاً. تخرج في الصباح وفي المساء وعند الغداء وحياتها الإجتماعية باتت مليئة بالمواعيد… كل هذا قد يشير إلى أنها تخون زوجها.

تأتي على ذكر رجل معيّن دائماً
الأمر يزداد سوءاً إذا كان الرجل يعرفه زوجها! قد تاتي على ذكر رجل ما يعرفه زوجها في الكثير من المحادثات وهنا يمكن الزوج أن يلاحظ ذلك في حال كانت تأتي على ذكره كثيراً أو تتحدث عنه كثيراً.

- تتسّع دائرتها الإجتماعية فجأة
من بين الأمور التي تكشف أن المرأة قد تكون على علاقة برجل آخر غير زوجها، هي حياتها الإجتماعية التي تزدهر فجأة. إذا اتّسعت دائرتها الإجتماعية وبات لها الكثير من المعارف والأصدقاء، فمن الممكن جداً أن يكون كل ذلك غطاء لوجود رجل ما أو أن الرجل من ضمن هذه الدائرة الإجتماعية الجديدة.

- تتحجّج أن لديها الكثير من العمل لتتأخر عن المنزل

هل تقول لك أنها ستبقى في عملها للمزيد من الوقت؟ هل تتأخر في عملها؟ قد تكون هذه حجة لتلتقي شخصاً آخر وهل من حجة أفضل من ضغوطات العمل؟

تنادي زوجها بإسم آخر عن طريق الخطأ
عندما تنادي الزوجة زوجها بإسم آخر عن طريق الخطأ، هنا تكون قد كشفت نفسها بنفسها وهذه الإشارة الأقوى على أنها تحب على زوجها.

وضعت كلمة سرية لكل من هاتفها وحاسبوها
إذا وضعت زوجتك مؤخراً كلمة سرّ لكل من هاتفها وحاسوبها فهذا يعني أنها لا تريدك أن تقرأ شيئاً أو أنها تخفي عنك شيئاً. لم قد تفعل ذلك فجأة لو لم تكن تخفي عن زوجها شيئاً؟

- تهتم بمظهرها الخارجي أكثر من السابق
هل أصبحت فجأة تهتم بمظهرها الخارجي عن غير عادة؟ هل باتت تهتم بلون شعرها وتسريحاته؟ هل تحرص دائماً على تطبيق المكياج والعطر وتختار أجمل الملابس في كل مرة تخرج فيها؟ حسناً، من الطبيعي أن تهتم المرأة بجمالها ولكن إن أصبحت تبالغ بالإهتمام بإطلالاتها وبات جمالها من أولوياتها فقد يشير ذلك إلى أنها تقوم بذلك لجذب رجل ما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com