طقس 19
مسلسلات
اغاني
محلي

مصادر تؤكد: مازن غنايم في المكان الثاني بالقائمة العربية الموحدة

 أكدت مصادر لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان المفاوضات التي اجرتها القائمة العربية الموحدة مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين السابق أثمرت عن موافقة غنايم على الإنضمام الى القائمة في المكان الثاني". هذا ومن المتوقع ان تعقد القائمة يوم غدٍ اجتماعًا تعلن من خلاله على انضمام غنايم. وبحسب المعلومات فإن المفاوضات اثمرت ايضًا عن انضمام علي بركات من ام الفحم الى القائمة وشخصية أخرى لم تفصح المصادر عنها، الأمر الذي لم يؤكده اي طرف حتى اللحظة.

وكانت الانباء قد اثيرت خلال الأيام الماضية حول مفاوضات ماراثونية مع غنايم لإنضمامه خاصةً مع فشل المفاوضات للحفاظ على مركبات القائمة المشتركة الأربعة.

وفي حديث لمصدر رفيع مقرّب من القائمة العربية الموحدة قال:"الإتفاق مع الأخ مازن غنايم تم بشكل نهائي خلال الساعات الماضية ولم نكن نتوقع ان ينتشر ويتسرب بهذه السرعة، حيث كانت القائمة ستعلن عن انضمامه يوم غدٍ في مؤتمر صحفي إلا ان الكوادر التي كانت فرحة جدًا بإنضمام غنايم للقائمة لم تستطع كتم فرحتها وتم تسريبه".

وعن امكانية انضمام علي بركات جبارين للقائمة قال المصدر:"لا أؤكد ولا انفي، دع الأمور تسير في مسارها الطبيعي وبالطبع ستكون القائمة فرحة ايضًا بإنضمامه وستعلن على الفور".

وأنهى المصدر حديثه لموقع العرب:"ان القائمة العربية الموحدة ستحصل على 6-7 مقاعد بشكل مؤكد".

التعقيب الرسمي للقائمة الموحدة
ااما التعقيب الرسمي المقتضب الذي وصل الى موقع العرب عن القائمة العربية الموحدة جاء فيه:" لا يوجد هناك إعلان رسمي على اتفاق مع مرشحين حتى هذه اللحظة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مازن غنايم الموحدة
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com