الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

مازن غنايم لكل العرب: لم أقدم استقالتي من التجمّع بعد ومستعد لأكون كبش الفداء من أجل المشتركة

محاسن ناصر
نُشر: 01/02/21 18:54,  حُتلن: 07:39

مازن غنايم:

يدعم القائمة المشتركة ووحدتها وأنّه لا يجب العمل على ابراز الخلافات وتعميقها، بل على العكس

القائمة المشتركة مهمة لمجتمعنا وآمل أن تتوصل مركبات القائمة الأربعة لاتفاق ، أنا متفائل وكلي أمل أن يسعد مجتمعنا بالفعل بخبر اتفاق القائمة المشتركة بكافة مركباتها

لا يهمني ترتيب المقاعد ولا بأي مكان سأكون واذا كنت انا الذي يجب أن يضحي من اجل أن يتمّ بالفعل التوافق بين مركبات القائمة المشتركة فلا مانع لدي

أكّد مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية سابقًا، في حديث خاصّ لمراسل "كل العرب" أنّ "ترك التجمّع والإنضمام للقائمة الموحدة هو انتقال من حزب عربي لحزب عربي آخر، لم أذهب لدعم احزاب يهودية"، موضحّا أنّه "لم يقدّم استقالته من التجمّع بعد وفي حال طُلب منه فعل ذلك فيقوم بالامر".

واوضح غنايم:"انا أحترم التجمّع وأحرتم نوابه وأتمنى لهم النجاح"، اما بشأن مدى موافقته على طرح د. منصور عباس فقال غنايم:"منذ عام 1948 وحتى اليوم نحن نسير في طريق واحد، لكن ما هي نتيجة هذه الطريق؟.. نتنياهو سيء ومن سيأتي مكانه سيكون أسوأ ونحن كمجتمع عربي علينا الاخيار بين السيء والأسوأ.. نحن نبحث عن حقوقنا ونطالب بها دون التخلّي عن مبادئنا ومواقفنا وعروبتنا".


مازن غنايم

وأكّد مازن غنايم على أنّه "يدعم القائمة المشتركة ووحدتها وأنّه لا يجب العمل على ابراز الخلافات وتعميقها، بل على العكس، أمامنا ساعات عدّة من اجل توحيد الصفوف واعادة تشكيل القائمة المشتركة، وأدعو الجميع والإعلام العربي بشكل خاصّ من أجل رأب الصدع وعدم تعزيز الشرخ في القائمة المشتركة".

وتابع غنايم:"القائمة المشتركة مهمة لمجتمعنا وآمل أن تتوصل مركبات القائمة الأربعة لاتفاق ، أنا متفائل وكلي أمل أن يسعد مجتمعنا بالفعل بخبر اتفاق القائمة المشتركة بكافة مركباتها". وعند سؤال مراسلنا حول ترتيب المقاعد، أكد غنايم:"لا يهمني ترتيب المقاعد ولا بأي مكان سأكون واذا كنت انا الذي يجب أن يضحي من اجل أن يتمّ بالفعل التوافق بين مركبات القائمة المشتركة فلا مانع لدي ومستعد لأن أجلس في بلدي وأخدم مجتمعي من أي مكان". 

 وفي سؤال مراسلنا عن رئاسة بلدية سخنين، أوضح غنايم أنّ "الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه وانتخابات السلطات المحلية بعيدة.. وفي النهاية أنا أبحث عن خدمة شعبي وبلدي ومن يبحث عن هذا الأمر لا يهمه من أين يعمل إن كان من خلال البرلمان أو المجلس البلدي أو حتى أي عمل ومكان يخدم شعبنا". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257238.76
BTC
0.51
CNY