الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

غنايم: الموحدة ستحصل على 5 مقاعد وستكون القوة الاولى بغض النظر عما ستحصل عليه الجبهة وحلفائها

كل العرب
نُشر: 11/03/21 13:44,  حُتلن: 19:39

سياسة التجريح والتخوين وإعطاء الشهادات الوطنية ولّت الى غير رجعة

لا احد يستطيع ان يشكك بوطنية منصور عباس ولا مازن غنايم ولا بأي احد من مركبات القائمة "وخيطوا بغير هالمسلة"

من الذي ادار ظهره لمن ؟ الم توصي الجبهة وحلفاؤها على بيني غانتس الذي ارتمى في حضن نتنياهو؟ ، في الواقع ما قدموه من خلال الحملة التلفزيونية لا يليق بمجتمعنا وغير مقبول.

- مازن غنايم في مواجهة مع كل العرب

أكد المرشح الثاني في القائمة العربية الموحدة مازن غنايم بان القائمة ستحصل على خمسة مقاعد وبذلك ستكون القوة الاولى في الشارع العربي، وذلك بغض النظر عما ستحصل عليه قائمة الجبهة وحلفائها كما وصف .


المرشح الثاني في القائمة العربية الموحدة مازن غنايم مع الزميل سعيد حسنين

ووردت اقوال غنايم في لقاء خاص مع تلفزيون العرب اجراه معه الزميل سعيد حسنين، حيث تابع قائلا : "نحن نلمس قوة الموحدة في الشارع من خلال الالتفاف الجماهيري الواسع ، عقدنا مئات الحلقات البيتية وشعرنا بحب الناس لنا ، وهذا الامر سيترجم يوم الانتخابات بالأصوات للموحدة".
وتطرق غنايم الى دور الموحدة في فتح ابوابها امام ابناء المجتمع العربي بالداخل ، من حزبيين وغير حزبيين ولكل شرائح المجتمع على عكس الاخرين وهذا ما يشكل مصدر قوة الموحدة في الشارع.

وعن اتهام منصور عباس من قبل المنافسين بالخروج عن السكة والارتماء بحضن نتنياهو رد مازن بالقول :" التجريح والتخوين وإعطاء الشهادات الوطنية كل ذلك ولىّ الى غير رجعة ، لا احد يستطيع ان يشكك بوطنية منصور عباس ولا مازن غنايم ولا بأي احد من مركبات القائمة ، منصور عباس احرج الحكومة والمجتمع اليهودي ، والدلالة على ذلك اجبار نتنياهو على الكف عن التحريض على العرب كما فعل في الانتخابات الماضية ، وإجباره على الركوع عند المواطنين العرب من اجل الصوت العربي ، وهذا الامر تم بفضل نهج منصور عباس".

وانتقد غنايم الحملة الاعلامية للقائمة المشتركة بقوله من الذي ادار ظهره لمن ؟ الم توصي الجبهة وحلفاؤها على بيني غانتس الذي ارتمى في حضن نتنياهو؟ ، في الواقع ما قدموه من خلال الحملة التلفزيونية لا يليق بمجتمعنا وغير مقبول.
وختم بالقول نحن نتعامل بشفافية ووضوح ونقول ان القائمة العربية الموحدة احق بالصوت العربي لما تطرحه من برامج ومواقف ، ومن لا يريد ان يصوت للموحدة فليصوت للأحزاب العربية الاخرى.


المرشح الثاني في القائمة العربية الموحدة مازن غنايم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240944.00
BTC
0.52
CNY