الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

النائب سعيد الخرومي: أجريت أكثر من 150 اجتماعًا انتخابيًا في النقب وواثق بدعم أهلنا للموحدة

ياسر العقبي
نُشر: 22/03/21 16:24,  حُتلن: 20:01

النائب سعيد الخرومي:

نحن على ثقة كبيرة بدعم أهلنا فأنا أشعر بنبض الشارع، والتفاف واسع جدا حول القائمة العربية الموحدة، وإن شاء الله الهدف غدا هو رفع نسبة التصويت وأيضا التصويت للقائمة العربية الموحدة

لقاء خاص! - قال النائب سعيد الخرومي، ابن بلدة شقيب السلام في النقب، إنّ مجهودا كبيرا تم بذله في الأيام الأخيرة في القرى والبلدات ومضارب عرب النقب، حيث تمّ إجراء أكثر من 150 لقاء خلال شهر ونيّف.


وأضاف في حديث خاص بـ"كل العرب": "نحن على ثقة كبيرة بدعم أهلنا فأنا أشعر بنبض الشارع، والتفاف واسع جدا حول القائمة العربية الموحدة، وإن شاء الله الهدف غدا هو رفع نسبة التصويت وأيضا التصويت للقائمة العربية الموحدة".
ولا يختلف أثنان في النقب خاصة في أن الخرومي هو إنسان متميز بعلاقاته الإنسانية والشخصية الطيبة مع الجميع، حتى من لا يتفق مع توجهه السياسي، وحول ذلك يقول: "أنا اتعامل مع الناس بسواسية ولا أبغض أو أكره أحدا، حتى من يسيء أو شيء من هذا القبيل، وحتى حين تكون منافسة سياسية فهي لا تتعدى ذلك، والخدمة المهنية لأهلنا في كل المواقع هي العنوان وهي المفتاح لكل هذا الالتفاف الجماهيري".

"نحن أبناء شعب واحد وشركاء في النضال"

وحول سير الانتخابات أشار الخرومي إلى أنّ للقائمة العربية الموحدة أكثر من 2000 ناشط وناشطة ومتطوع في كافة أنحاء النقب، وهذا العدد الكبير من المتطوعات والمتطوعين مجندون لإنجاح اليوم الانتخابي، إلى جانب رؤساء السلطات المحلية الذين أعلنوا دعمهم لي في الأيام الأخيرة وللقائمة العربية الموحدة.
وعبر النائب الخرومي عن رفضه للمناكفات التي تنزل للمستوى الشخصي ولا تتعلق بالبرنامج أو النقاش السياسي، وأضاف: "نقاشنا مع القائمة المشتركة هو نقاش سياسي جوهري وهذا النقاش يتعلق بمستقبل الأقلية العربية في البلاد – هل تريد أن تكون مؤثرة وخطابها واقعي ومحافظ، أم هو الأمر الآخر، وبالتالي أدعو كافة المتطوعين والعاملين والناشطين في القائمة العربية الموحدة في النقب، وفي القلب منهم أبناء وبنات الحركة الإسلامية – أدعوكم إلى التروي والصبر وإدارة حملة بدون أي مشاحنات وتحمل الآخر. نحن أبناء شعب واحد ونقب واحد وشركاء في النضال وبعد يوم من الانتخابات سنعود لمواجهة العنصرية بشكل كبير ومع بعضنا البعض - من كان مع الموحدة أو منافسا لها".
ووجه النائب عن القائمة الموحدة رسالة إلى الأهل في النقب أن يقوموا بدعمه في يوم الانتخابات والتصويت لسعيد الخرومي، وأضاف: "أما رسالتي للعرب في البلاد عامة، فإن صوتكم للقائمة الموحدة هو دعم لأهل النقب بتمثيل قوي ومؤثر في الكنيست القادمة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
241288.17
BTC
0.52
CNY