طقس 28
مسلسلات
اغاني
محلي

كيف تكشفين غيرة الرجل المعجب؟

غالبًا ما تحب النساء أن تعرف أن رجل ما يشعر بالغيرة عليها لأن الغيرة هي علامة الحب والإعجاب... موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم أبرز المؤشرات والعلامات التي تدل على أن الرجل المعجب بك يغار عليك بالفعل!


صورة توضيحية

لا يحب أصدقائك الشبان

هل لاحظت أنه لا يستلطف أصدقائك الشبان؟ كيف لا وهو يغار عليك؟ من أبرز علامات الغيرة هي أنه لا يتقبّل أن يكون لديك أصدقاء رجال!

يغضب إذا قام أحد الأشخاص بمجاملتك

إذا لاحظت أنه يغضب وينزعج كثيراً عندما يقوم أحد الأشخاص بمجاملتك، فهذا يعني بالتأكيد أنه يغار عليك!

ينزعج عندما تتحدثين عن رجل آخر
هل لاحظت أنه ينزعج عندما تأتين على ذكر رجل ما؟ هل يتغير وجهه عندما تتحدثين عن رجل معك في العمل أو عن صديق لك؟ حسناً يا عزيزتي، هذا دليل واضح على أنه يغار عليك.

يكلّمك باستمرار إذا علم أنك خرجت مع الأصدقاء
إذا علم أنك خرجت مع الأصدقاء، لن يتوقّف عن التواصل معك عبر الواتساب. بالطبع، فهو ليس معك، ويريد أن يعرف ماذا تفعلين ومع من أنت.

يحاول إثارة غيرتك
إذا كان معجباً بك ويغار عليك، قد يلجأ إلى إثارة غيرتك أنت! فلا تستغربي إذا رأيته مع إمرأة أخرى يخرج أمامك، فقد يفعل ذلك لجذب انتباهك ومن شدة غيرته عليك.

يسألك عن أصدقائك على السوشال ميديا
بمجرّد أن يسألك عن أصدقائك الذين يضعون لك التعليقات عبر السوشال ميديا، فهذا أكبر دليل على أنه يغار عليك ويريد أن يعرف ما هو مكان هؤلاء الأشخاص في حياتك.

تصادفينه في المكان الذي ذهبت إليه مع أصدقائك
إذا علم أنك خرجت إلى المكان الفلاني مع أصدقائك، لا تستغربي إذا ظهر أمامك. فهو لن يتحمل أن تخرجي مع مجموعة من الأصدقاء من دونه، وسيرغب بمعرفة مكانتهم في حياته!

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غيرةالرجل حب علاقات
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com