طقس 19
مسلسلات
اغاني
محلي

النيابة تشطب لائحة اتهام بحق شقيقين من رهط بعد أن تبين أن الشكوى كيدية

الحديث عن قضية تم فيها تقديم لائحة اتهام خطيرة بارتكاب جرائم تتعلق بالأسلحة وإطلاق النار من سلاح ناري في منطقة سكنية وباتجاه صاحب الشكوى

شطبت نيابة لواء الجنوب لائحة اتهام ضد شقيقين (29 و-21) من مدينة رهط، بعد أن تبين أن الشكوى كيدية بقضايا تخص استعمال السلاح وإطلاق النار في مناطق سكنية وباتجاه المشتكي، حيث اتضح أنه تم تقديم 19 شكوى ضد الشقيقين غالبيتها اتضح أنها شكاوى كاذبة.


من اليمين: المحامية ليمور روت-حزان ونتالي أوتن
والحديث عن قضية تم فيها تقديم لائحة اتهام خطيرة بارتكاب جرائم تتعلق بالأسلحة وإطلاق النار من سلاح ناري في منطقة سكنية وباتجاه صاحب الشكوى.
بعد تلقي مواد التحقيق، قررت المحاميتان ليمور روت-حزان ونتالي أوتن أن تقوما بفحص طبيعة المشتكي الذي قدم الشكوى في القضية بصورة دقيقة، واتضح أنه قدم ما لا يقل عن 19 شكوى في السنوات الأخيرة، تم وضع معظمها على الرف واتضح أنها شكاوى كاذبة.
في إحدى الحالات، اكتشفت المحاميتان أنه تم تقديم شكوى خطيرة للغاية تتعلق بالعنف واستخدام مسدس ضد رجل كان في حينه يجلس في مقهى في مدينة أخرى!
بالإضافة إلى ذلك، اتضح أن لصاحب الشكوى سجلاً إجرامياً غنياً وأنه صدرت بحقه أحكام بالسجن الفعلي.
بعد تقديم جميع البيانات والأدلة إلى مكتب النائب العام، وافق مكتب المدعي العام على شطب لائحة الاتهام بحق الشقيقين بصورة كاملة فيما يتعلق بقضايا السلاح، فيما تم إدانة المتهم الذي مثلته المحامية أوتن
لذلك، تم شطب لائحة الاتهام بشكل كامل ضد أحد الأخوة الذي مثلته روت-حزن، بينما لم تتم إدانة المتهم الآخر، الذي مثلته المحامية نتالي أوتن بقضايا تتعلق بانتحال صفة آخر وعرقلة عمل ضابط شرطة – ولكن ليس بقضايا السلاح.
وقالت المحامية روت-حزان لمراسل "كل العرب"، إنّ "هذا الملف كان سينتهي بالسجن لعدة سنوات على الأخوين في قضايا خطيرة تشدد فيها المحاكم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com