الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

تسمية شوارع مجد الكروم بأسماء تاريخية وترقيم بيوتها - حوراني: بذلنا جهدًا كبيرًا

محاسن ناصر -
نُشر: 28/04/21 15:33,  حُتلن: 17:59

 حوراني: المشروع من شأنه إتاحة الوصول لمختلف الأماكن في القرية، ما يمكن أن يساعد أصحاب المصالح التجارية.

عقب جهود حثيثة، خرج مشروع تسمية شوارع في مجد الكروم وترقيم بيوتها الى حيز التنفيذ، اذ تنصب في هذه الايام اللافتات، التي تزين شوارع مجد الكروم بصورة لافتة للنظر، حيث تحمل أسماء تاريخية ووطنية، بالاضافة الى اسماء الاحياء و حارات مجد الكروم القديمة.

هكذا نعزز الانتماء والهوية!
وقال عزو حوراني - رئيس لجنة التسميات في مجلس مجد الكروم والذي عمل جاهدا لاخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ: "تكبر الفرحة وتنتشر عندما نتشاركها، ويحلو الإنجاز عندما نعمل عليه مجتمعين. لهذا أرغب مشاركتكم فرحتي بإنجاز المشروع الذي أخذته على عاتقي منذ استلامي مهامي كعضو مجلس محلي بعد انتخابي قبل عامين ونيف، وهو تسمية شوارع القرية وترقيم البيوت فيها، ربما جاء المشروع متأخرًا، لكن المهم أنه تم وأنا شاكر لله ولكم على أنه خرج الى حيز التنفيذ، وشاكر كذلك لكل من ساهم في المشروع، من أعضاء اللجنة السابقين والحاليين والطواقم المهنية والاستشارية لما للمشروع من أهمية وفائدة على كافة الأصعدة، وأهمها تعزيز الانتماء والذاكرة والهوية الجماعية لنا كأبناء شعب عربي وفلسطيني وأبناء لمجد الكروم".


السيد عوز حوراني

وتابع حوراني: "المشروع من شأنه كذلك تسهيل وإتاحة الوصول لمختلف الأماكن في القرية، ما يمكن أن يساعد أصحاب المصالح التجارية المختلفة على ازدهار أعمالهم، و تنجيع العمل بالرسائل والمستندات الورقية والرقمية".

وتوجه حوراني شاكرًا: "أتقدم بجزيل الشكر لكل من: رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، السيد يوسف كيوان الرئيس السابق للجنة التسميات وأعضاء اللجنة السابقين: الحاج علي عبد الجليل قداح السيد محمد خلايلة أبو المأمون، الأستاذ نصر منصور، الاستاذ خليل زهراوي، السيد علي عثمان، السيد محمد صغير أبو الصغير، علي حريكه ابو الوفا وشكر خاص لأعضاء لجنة التسميات الحالية: السيد رؤوف حمود، السيد زاهي منصور وأعضاء المجلس المحلي زملائي الذين أعتز بهم عرين حريكي وبسام كريم ومعطي خلايله وشوقي إدريس ويوسف مناع، وجزيل الشكر للمربي العزيز أستاذي عمر الشيخ محمد والرفيق رامي حيدر. ولن أنسى الشكر الخاص للطواقم المهنية التي رافقت المشروع حتى وضع اللمسات الأخيرة عليه وساهمت في إخراجه إلى النور: المهندس فارس جهشان، المحاسب علاء غنطوس ،أريج نصرة مساعدة رئيس المجلس، مهندسة المجلس أريج سرحان".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260220.82
BTC
0.51
CNY