طقس 28
مسلسلات
اغاني
محلي

طبيعي نستقبل الإفطار مع بريجات في كل دار

بريجات تواصل تقليدها الرمضاني للسنة السابعة وتطلق نسخة احتفالية من قناني التمر هندي

تواصل "بريجات" المتخصصة في إنتاج عصائر عالية الجودة بالاعتماد على الفواكه، تقليدها السنوي في شهر رمضان، مع الطعم المحبوب التمر هندي، إلى جانب تشكيلة من النكهات المحبوبة من بريجات، التي تمت ملاءمتها للاستهلاك الشخصي والعائلي. وأطلقت الشركة إصداراً احتفاليًا محدودًا لشهر رمضان برزمة رباعية من قناني تمر هندي بسعة ليتر ونصف.


ويأتي اطلاق هذا الإصدار من قناني التمر هندي للسنة السابعة على التوالي، علمًا انه يتم انتاج التمر هندي خصيصًا لشهر رمضان، وتمكن هذا العام من إثارة عاصفة في الشبكات الاجتماعية لدى مجموعات اسرائيلية مهتمة بالأطعمة والتي أدمنت عليه.
روني ليفين، مديرة التسويق في بريجات قالت:" كما في كل عام، يسعدنا أن نقدم لزبائننا في المجتمع العربي المنتجات الأفضل على مائدة الإفطار، ويسعدنا أن النكهة الأكثر شعبية في شهر رمضان (التمر هندي) أصبحت أيضًا أكثر النكهات المطلوبة من بين منتجات بريجات. بهذه المناسبة، أتمنى لجمهور المحتفلين ‘ رمضان كريم‘ وصيامًا سهلًا".
يشار إلى أنه ترافق هذه الخطوة حملة إعلانية تشمل لوحات إعلانية في شوارع البلاد وأنشطة بمشاركة المتصفحين في صفحة بريجات الرسمية باللغة العربية على فيسبوك، حيث أن الزبائن مدعوون للمشاركة والتعبير عن أكثر ما يحبونه على مائدة الإفطار والفوز بجوائز.

ع.ع

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com