الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

مباراة نارية يوم غد الجمعة: مكابي طمرة يواجه مكابي الرينة

محاسن ناصر
نُشر: 29/04/21 16:42,  حُتلن: 18:03

يستضيف فريق مكابي طمرة نظيره فريق مكابي الرينة يوم غد الجمعة عند الساعة 15:30 على ملعب طمرة البلدي، ضمن مباريات البلي اوف العلوي من اجل الصعود للدرجة الممتازة في المباراة قبل الاخيرة لمباريات البلي اوف العلوي. الفريق الطمراوي الذي بحوزته 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدر هبوعيل الطيرة الذي بحوزته 6 نقاط والذي سيقابل فريق هبوعيل كوكب (في كوكب) سيسعى للفوز في المباراة كما فعل في المباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز مكابي طمره 3-1 .


في طمرة يعلمون علم اليقين ان اي نتيجة بأستثناء الفوز معناه فقدان الامل بالصعود للدرجة الممتازة وعليه سيلعب بصورة هجومية من اجل تحقيق الفوز. بالمقابل فريق مكابي الرينة الذي استفاق في الاسبوعين الاخيرين وفاز على هبوعيل كوكب في كوكب وتعادل مع هبوعيل الطيرة ايجابياً لا مفر له الا تحقيق الفوز من اجل البقاء في صورة المنافسة على بطاقة الصعود واي نتيجة غير ذلك معناه البقاء في الدرجة الاولى من هنا تنبع اهمية هذا اللقاء .
نذكر فقط ان الفريق الطمراوي سيقابل فريق هبوعيل الطيرة في الاسبوع الاخير من مباريات البلي اوف في مباراة قد تكون حاسمة في حالة فوزه على مكابي الرينة يوم غد الجمعة .
الفريق الطمراوي سيستغل غياب لاعبي مكابي الرينة المبعدين أشرف رباح ومنار دراوشة لتحقيق الفوز وانتظار نتيجة تعادل بين هبوعيل الطيرة امام هبوعيل كوكب ليتصلق الى المرتبة الاولى 

مقالات متعلقة