طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

“الاهليّة” ام الفحم تحتفل بتخريج الفوج الخامس عشر من طلابها

احتفلت المدرسة “الاهليّة” عتيد ام الفحم بتخريج الفوج الخامس عشر من طلابها في حفل مهيب اقيم في متنزه وقاعة ميس الريم في بلدة عارة، بحضور الطلاب الخريجين وطاقم المدرسة. وبمشاركة الضيوف الذين استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها بحفاوة، وهم: دكتور سعيد محاجنة والسيد محمد طاهر محاميد من جمعيّة "التوعيّة"، ممثل عتيد السيد جاي هولتسمان، السيد عبد المنعم محاميد ممثل لجنة الآباء ولفيف من الضيوف الكرام. هذا الحفل الذي نظمه بدقة متناهيّة مركز طبقة الثواني عشر الأستاذ عصام اغبارية مع مربي الصفوف المتخرجة، حيث اهتموا بأدق التفاصيل من اجل انجاح الحفل، وساهمت المعلمة ابتسام اغبارية بلمساتها المميزة في تجهيز وتدريب عريفتي الحفل الطالبتين كاميليا صرصور ولجين اغبارية وفي مداخلاتها اثناء فقرات الحفل.

ابتدأ الحفل باستقبال الطلاب الخريجين مع مربيهم بعد ان تم تصويرهم بشكل جماعي وفردي من قبل ستوديو الكروان بإدارة محمد فنظز واهدائهم صور مطبوعة فوريّة، ثم دخولهم الى قاعة الاحتفال التي ازدانت بالورود وشعارات التهنئة، ليدخلوا وسط تصفيق الجميع لاستلام شهادة التخرّج والهدايا على المنصة وبالترتيب الآتي: ثاني عشر 1 والمربي لطفي محاجنة، ثاني عشر 2 و المربي سليمان بريّة، ثاني عشر 3 والمربي عصام اغباريّة، ثاني عشر 4 والمربية ليلى كبها، ثاني عشر 5 والمربية رحيق بصول وثاني عشر 6 والمربية ميمونة جبارين.
استهل برنامج الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب احمد شرف من الصف العاشر 3. بعدها قدم المنشد أحمد خالد انشودة "سوف نبقى هنا" بمشاركة الطلاب الذين تفاعلوا بمشاعرهم.
وقد قدم مدير المدرسة الأستاذ احمد كبها كلمته التي هنأ بها الطلاب بمناسبة تخرجهم مقدما لهم مواعظ لحياتهم المستقبليّة. ثم قام بتكريم الطالب الأسير المحرر احمد رائد كيوان الذي نال الحريّة واستطاع المشاركة في حفل التخرّج. وتيمنا لتحريره تم اطلاق بالونات باللونين الأبيض والأسود في الفضاء الحر كرمز للحريّة المرجوة. ومن منطلق تقدير افراد طاقم "الأهليّة"، قام بتكريم الأستاذ فخري شرقية لخروجه للتقاعد. كما وقام بتكريم المعلمون الحاصلون على درجة الدكتوراة وهم: الأستاذ حمزة اغبارية، الأستاذ عزيز مصاروة والمعلمة أحلام محاجنة. ولم ينس تكريم مربين الثواني عشر جميعا وتقديم الهدايا لهم معبرا عن شكره العميق على عملهم الدؤوب وهم بدورهم كرموا مركز الطبقة الأستاذ عصام اغبارية على مجهوده الكبير الذي بذله خلال العام الدراسي وصولا الى ترتيب حفل التخرّج على أكمل وجه.
تحدث بعدها في كلمات عبروا بها عن تهنئتهم للطلاب واعتزازهم وفخرهم بانجازات "الاهليّة" على عدة أصعدة، وهم: ممثل شبكة عتيد جاي هولتسمان، من جمعية التوعيّة السيد احمد طاهر محاميد ومندوب لجنة الآباء السيد عبد المنعم محاميد. كما وتحدثت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة آية اغباريّة عن عمل ودور المجلس في المدرسة والمشاريع التي قاموا بها.
كان للفقرة الانشاديّة مع المنشد احمد خالد نصيب في الحفل حيث امتع الحضور بأناشيده المعبرّة التي دبت روح الحماس لدى الطلاب والحضور.
وقدم الطلاب الخريجين فقرة من ابداعاتهم شارك بها الطلاب: محمد ماجد (12-1)، علي حمّاد (12-2)، سلمى كبها (12-3)، نور كيلاني (12-4)، لينا كبها (12-5) ومحمد جبارين (12-6). عبروا من خلالها عن تجاربهم في المدرسة واللحظات السعيدة التي قضوها برفقة اصدقائهم والمعلمين.
وفي النهاية تم تسليم الأمانة من قبل مندوبي الثواني عشر يمنى اغبارية ومحمد احمد محاجنة الى مندوبة الحوادي عشر الطالبة آية اغبارية بتوصية حفظ هذه الأمانة والتي تعهدت مندوبة الحادي عشر الحفاظ عليها والعمل قدر المستطاع لرفع اسم المدرسة عاليا.بعدها انهاء الفقرات تم دعوة جميع الحضور لتناول وجبة العشاء على شرف الخريجين والتخرّج.

































كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com