طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

القدس: إتهام 4 شبّان بالاعتداء على سائق سيارة والتسبب له بإصابات

الحديث يدور حول اعتداء على سائق مركبة بواسطة ادوات حادة عندما سافر على طريق بار ليف في مدينة القدس قبل عدة اسابيع

مع إنتهاء الشرطة من تحقيقاتها في القضية، قدّمت النيابة الشرطية لائحة إتهام ضدّ 4 شبان وتنسب لهم من خلالها تهمة الاعتداء على سائق مركبة في مدينة القدس، بحيث أرفقت لائحة الاتهام بطلب توقيف المتهمين حتى الإنتهاء من الإجراءات القانونية.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي حول تفاصيل القضية ما يلي:"أنهت الشرطة في الأيام الاخيرة اجراءات التحقيق حول ملابسات حادثة اعتداء على سائق مركبة بواسطة ادوات حادة عندما سافر على طريق بار ليف في مدينة القدس قبل عدة اسابيع.
وعليه، قدمت اليوم نيابة الشرطة في لواء القدس لائحة إتهام ضد 4 شبّان تنسب لهم تهمة الاعتداء وإصابة شخص بجروح والحاق الضرر في مركبته، مرفقة بطلب توقيف حتى الإنتهاء من الإجراءات القانونية بحقهم"، بحسب البيان.

وأضاف بيان الشرطة:"مع إنتهاء جلسة اليوم في محكمة الصلح في المدينة أمرت المحكمة بإطلاق سراح المتهمين تحت شروط مقيدة ولكن بفضل عمل النيابة الحازم واستئناف الى المحكمة المركزية قررت المحكمة بناءًا على طلب النيابه إبقاء المتهمين قيد التوقيف حتى اشعار الاخر"، بحسب البيان.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه:"تبين من خلال التحقيق ووفق لائحة الاتهام ان المشتبهين في العشرينات من عمرهم من سكان مدينة اورشليم القدس لاحظوا يوم 21.05 السائق وهو يقود مركبته في شارع بار ليف في المدينة وقاموا بالإعتداء عليه بشكل جماعي بواسطة العصي مما تسبب بإصابة بجروح والحاق الضرر بمركبته وكسر الزجاج. كما ألقت الشرطة القبض خلال الايام الاولى من التحقيق على المشتبهين ومددت المحكمة توقيفهم من حين لاخر بناءًا على طلب الشرطة.

خلال جلسة الاستئناف في المحكمة المركزية قال القاضي "انها تهمة خطيرة وعنيفة التي تنسب الى المشتبهين" وأضاف ان الحادث تم على يد اكثر من شخص الذين تجهزوا في وقت سابق لتنفيذه" وأمر بإبقاء المشتبهين داخل السجن حتى اشعار اخر.

ستواصل الشرطة التحقيق بشكل موضوعي ومهني باستخدام جميع الوسائل والموارد المتاحة امامها لكشف الحقيقة وإحاله المشتبهين الى العدالة"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com