الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

مجد الكروم: أسرة اعدادية محمود درويش تحتفي بمعلميها الذين خرجوا للتقاعد

محاسن ناصر
نُشر: 21/06/21 15:49,  حُتلن: 18:23

ضمن حفل مميّز، كرّمت أسرة اعدادية محمود درويش في مجد الكروم ستة من معلميها الذين خرجوا للتقاعد بعد مسيرة عطاء دامت عشرات العقود والذين يعتبرون مربي أجيال في مجد الكروم.
حضر الحفل المتواضع كل من رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي، مدير قسم التربية والتعليم السيد وائل عثمان، أيمن نصراوي رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، إلى جانب أسرة اعدادية محمود درويش بكافة طواقمها الإدارية والتوجيهية والتعليمية والعملية.


صور من الحفل


وتمّ تكريم كل من المربين الأفاضل : المربي بديع عمل والمربي عدنان أبو ريا والمربية سلوى سليمان والمربية صباح ذيب (بقسم السكرتاريا) والمربي احسان زرقاوي والمربي غسان زرقاوي، حيث تمّ تقديم الدروع التقديرية وباقات الورد لهم.

هذا، وأثنى مدير المدرسة الدكتور حسين سريس على مسيرة العطاء والانتماء التي خاضوها على مدار عشرات السنوات لتأدية رسالتهم السماوية التعليمية وتقديراً وفضلهم على تربية عشرات الأجيال من أبناء مجد الكروم .
مدير قسم التربية والتعليم في مجلس مجد الكروم وائل عثمان أثنى على مسيرة المكرمين والمكرمات وأكد أنه لفخر واعتزاز ان تعلم على يديهم ,شكراً إياهم على كل شيء .
وتخلل حفل التكريم كلمات المكرمين والمكرمات ومداخلات إطراء وثناء من قبل بعض أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة وفقرة غنائية رائعة .. وفي نهاية حفل التكريم تم دعوة جميع طواقم المدرسة على وجبة غداء.

 

مقالات متعلقة