الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

انجاز تاريخي

فريق شباب مجد الكروم لكرة السلة على العجلات يفوز بكأس الدولة

محاسن ناصر -
نُشر: 24/06/21 13:28,  حُتلن: 17:33

عاشت بلدة مجد الكروم الليلة الماضية واحدة من اجل لياليها بعد فوز فريقها بكرة السلة على العجلات المتحركة بكأس الدولة للدرجة الممتازة في إنجاز غير مسبوق للوسط العربي ومجد الكروم ، بعد الفوز على فريق " ايلان " حيفا بالنتيجة 43 - 33 في مباراة دراماتيكية جرت أحداثها في القاعة الرياضية في جيلون المحاذية لمجد الكروم .
المئات من اهالي مجد الكروم حضروا المباراة وكان ملفت للنظر حضور العديد من أعضاء الكنيست ورؤساء السلطات المحلية لهذه المباراة التاريخية .


المباراة افتتحت بسيطرة للضيوف من حيفا حيث تفوقوا بالنتيجة 11-0 !! وأبت الكرة أن تدخل سلتهم ليستمر تفوق الضيوف حتى نهاية الشوط الأول .
لكن المنقلب حدث خلال الشوط الثاني وخصاصاُ في الربع الأخير من المباراة بعد سيطر المجادلة سيطرة مطلقة على مجريات المباراة احدثوا المنقلب بالنتيجة لا بل زادوا الفارق بالنقاط حتى نهاية المباراة لتنطلق الافراح بالمدرجات باجواء احتفالية قلما شاهدناها .
وقد تم تسليم كأس الدولة لكابتن الفريق المجدلاوي مهران حمدان واللاعب يوسف مناع اللذان كانا المبادرين لإقامة هذا الفريق قبل سنة واحدة فقط !!! وها هو اليوم يقطف الثمار بفوز تاريخي للفريق بكأس الدولة.

مقالات متعلقة