محاكم وجنائيات

بالابتزاز والتهديد| تصريح مدع عام ضدّ ثلاثة شبّان من أم الفحم بشبهة القيام بأعمال خاوة والقاء قنابل يدوية باتجاه منزل في طرعان

كل العرب 10:22 16/07 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

قدم تصريح مدع عام ضدّ ثلاثة شبّان من أم الفحم، وجاء ذلك على خلفية الابتزاز ومحاولة تحصيل الخاوة لأحد سكان طرعان، بالإضافة إلى القاء قنابل يدوية باتجاه منزل الضحية الأمر الذي بثّ الخوف والرعب لدى السكان.

تصوير الشرطة وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: "ففي تاريخ 03/07/24، تلقى مركز الشرطة بلاغًا عن حادث إلقاء قنابل يدوية على منزل في بلدة طرعان. وصلت قوات كبيرة من شرطة لواء الشمال بسرعة إلى المكان وبدأت في جمع الأدلة إلى جانب عمليات تمشيط ونشر حواجز للبحث عن سيارة من نوع "سكودا" هربت من الموقع".

ووفق البيان: "بعد وقت قصير، وفي عملية عابرة للالوية، تم توقيف السيارة التابعة المشتبهين عند مدخل أم الفحم والقبض على ثلاثة شبان للتحقيق في مركز الشرطة. ومن التحقيق تبين أن الضحية تلقى مكالمة تهديد في محاولة لابتزازه مالياً ولزيادة الضغط عليه لدفع المال، وصلت الخلية إلى منزله وألقت قنبلتين يدويتين".

واختتم البيان: "تم توقيف المشتبه بهم وهم من سكان أم الفحم في السيارة التي وصلوا بها إلى الموقع وتم ضبطهم بنفس الملابس التي كانوا يرتدونها عند التنفيذ. وبعد تحقيق مكثف من شرطة لواء الشمال، قدم تصريح مدع عام ضدّهم استعدادًا لتقديم  لائحة اتّهام بما نسب ضدّهم من قبل نيابة لواء الشمال". إلى هنا نصّ البيان

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio