عربية وعالمية

عقب عملية إطلاق النار أمس الأحد- الأمن العام الأردني: إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة المغادرين والقادمين والشّحن حتّى إشعار آخر

كل العرب 05:42 09/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

أفادت مصادر إعلامية صباح اليوم الاثنين بأنّ مديرية الأمن العام الأردنية أعلنت عن قرار إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة المسافرين المغادرين والقادمين والشحن وحتى إشعار آخر. وكان الناطق الإعلامي باسم المديرية أكد مساء الأحد أنه سيتم فتح جسر الملك حسين الاثنين أمام حركة السفر عند الساعة العاشرة صباحاً مع الإبقاء على إغلاقه أمام حركة الشحن.

وحسب المصادر كانت السلطات الإسرائيلية قد أغلقت جميع المعابر عقب عملية إطلاق النار في معبر الكرامة "اللنبي" من الجانب الفلسطيني وأدت إلى مقتل 3 مستوطنين وارتقاء المنفذ وهو الأردني ماهر الجازي. وفي وقت سابق كشفت وزارة الداخلية التحقيقات الأوليّة في حادثة إطلاق النار في الجانب الآخر من جسر الملك حسين، مؤكدة أن مطلق النار هو مواطن أردني اسمه ماهر ذياب حسين الجازي من سكان منطقة الحسينية في محافظة معان، وكان عبر الجسر سائقا لمركبة شحن تحمل بضائع تجارية من الأردن إلى الضفة الغربيّة.

وأوضحت الوزارة أن النتائج الأولية للتحقيق تشير إلى أن الحادث هو عمل فردي، وأن التحقيقات مستمرة للوصول الى تفاصيل الحادث كافة. كما أكدت أنه أفرج عن كل السائقين الأردنيين الذين تم التحقيق معهم بعد الحادث، وعادت أكثر من 100 شاحنة إلى المملكة بشكل متتابع نهار.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio