اخبار محلية

العربية للتغيير:في عام 2003، أعلنت حكومة إسرائيل حربًا على الجريمة المنظمة بالمجتمع اليهودي بسبب التفجيرات في تل أبيب

- 20:36 12/09 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

بيان العربية للتغيير:في عام 2003، أعلنت حكومة إسرائيل حربًا على الجريمة المنظمة بالمجتمع اليهودي بسبب التفجيرات في تل أبيب

لقد أصبح واضحًا أن شرطة إسرائيل، ووزيرها، وقادتها لا يبذلون أي جهد حقيقي للتصدي للجريمة المنظمة وانتشار السلاح في المجتمع العربي. بل إنهم متورطون في السماح لمنظمات الجريمة بتمزيق نسيج مجتمعنا. جريمة اليوم في الرملة التي راح ضحيتها خمسة مواطنين عرب هم: لين مغربي، والرضيع إسماعيل جاروشي، ودعاء أبو حلاوة، وسيلا أبو حلاوة، ومحمد أبو حلاوة، رحمهم الله جميعًا، تمت تحت سمع وبصر شرطة إسرائيل، بل وكانت متوقعة كما في بلدات اخرى.

في عام 2003، وبعد محاولة اغتيال روزنشطاين في تل أبيب، أعلنت شرطة إسرائيل بقيادة المفوض العام دينيينو وحكومة إسرائيل الحرب على الجريمة المنظمة في المجتمع اليهودي، وأحرزت نجاحًا واضحًا. 

لا نعتقد أن حكومة إسرائيل برئاسة نتنياهو ووزير شرطتها بن غفير ستتصرف كما فعلت في ذلك الحين، لأن التعامل مع قيمة الإنسان العربي، سواء حيًا أو مقتولًا، هو تعامل عنصري بحت. وخاصة بعد تصاعد الجريمة منذ عام 2000 عقب هبة القدس والأقصى.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

حكومة إسرائيل تتحمل المسؤولية عن جرائم القتل والجريمة المنظمة التي تنخر في جسد المجتمع العربي الفلسطيني في الداخل، وتنشر القتل والرعب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio