اخبار محلية

فعاليات ترفيهية وانشطة ممتعة في المركز الجماهيري بيت حنينا

كل العرب 09:23 15/09 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

وصل بيان صادر عن الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية جاء فيه: "استقبل المركز الجماهيري في بيت حنينا المئات من الاطفال برفقة عائلاتهم للمشاركة في فعاليات ترفيهية وانشطة ممتعة، واستضافة شخصية (عمو صابر) محبوب كلّ الأطفال، الذي قدّم عرضين اكثر من رائعين في المركز".

وتابع البيان: "وأتاح المركز الفرصة لمجموعة من المشاريع الشبابية المحلية للقدوم وعرض منتجاتهم ومشاريعهم في بازار خاصّ أقامه المركز في مساهمة كبيرة منه لدعم مصالح المقدسيين التجارية المحلية، ولاقى البازار مشاركة واسعة من قبل الزوار والحضور".

واستمر البيان: "حضر البازار وحفلات عمو صابر اكثر من 2000 طفلة وطفلة واولياء أمور. وقال مدير المركز الجماهيري بيت حنينا السيد وسيم الحاج ، يسرّنا جدا مشاركتكم النجاح الباهر الذي حققه الحدث، حيث كانت هذه الأمسية الاستثنائية سببًا في امتلاء ساحات المركز بضحكات الاطفال وفرحتهم، والتي اضافت على المكان حياةً وسحرًا خاصًا". 

وقال البيان: "وكان البازار الجماهيري قلب هذا الحدث المميّز، حيث تم عرض العديد من المنتجات والحِرف اليدوية والمأكولات المحلية، والذي أمسى فرصة رائعة لالتقاء العائلات جميعها، مع تضافر جهود الجميع من أجل دعم اصحاب المصالح المحلية. ونشكر من أعماق قلوبنا كلّ من شارك وساهم في نجاح هذا اليوم، ونقدّر الجهود المبذولة التي قدمها طاقم المركز ومتطوعيه في تخطيط وتنفيذ الحفل وجعل هذا الحدث مليئًا بالسعادة والأمل".

واختتم البيان: "واضاف السيد وسيم الحاج كلمة للحضور العزيز.. ممتنّين لمشاركتهم الفعّالة، فقد أضفتم لأطفالكم ذكرى رائعة لا تُنسى، وكنتم اليد الأقوى في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة". وفقًا للبيان

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio