محاكم وجنائيات

القدس: اعتقال فتى بشبهة حيازة سكين ومخدرات

كل العرب 14:31 15/09 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام:

افراد الشرطة السريون للوحدة المركزية في لواء القدس يلقون القبض على مشتبه به يبلغ من العمر (17) عاماً، بتورطه بحيازة سكين، ومخدرات خطيرة من نوع الكوكايين، والتي قام بتخبئتها في ملابسه الداخلية، حيث تم تمديد توقيف المشتبه به من حين لآخر، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضده غداُ.

 في إطار نشاط سري لافراد الشرطة السريون لوحدة قسم الأمن والأمان للشباب التابعة للوحدة المركزية في لواء القدس، في يوم 6.9.24, حيث تم إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر (17 عام) من سكان مدينة القدس في مدينة اللد، بعد أن تم ضبط بحوزته على سكين، ومخدرات خطير من نوع الكوكايين بوزن غير مخصص للاستهلاك الشخصي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 في إطار التفتيش الذي أجري على يد  الذي أجري على يد افراد الشرطة السريون لوحدة اليمار في لواء القدس على جسد المشتبه، تم ضبط سكين، ومواد  من نوع الكوكايين، حيث قام المشتبه بتخبئتها في ملابسه الداخلية، ومن ثم إلقاء القبض على المشتبه به، وإحالته إلى التحقيق في قسم التحقيق للشباب في وحدة اليمار في لواء القدس.

 تم إجراء هذا النشاط لشرطة لواء القدس كجزء من جهود الوحدة المستمرة لمكافحة ظاهرة الاتجار واستخدام المخدرات الخطيرة، والتي تمس بشكل مباشر بجودة الحياة للمواطنين في الدولة، وتشكل خطراً كبيراً على صحة الجمهور، وخاصة بين الشباب.

 تمت إحالة المشتبه الذي تم توقيفه على يد افراد الشرطة السريون لوحدة اليمار، ومن ثم تمديد توقيفه من حين لآخر على ذمة التحقيق بناءً على طلب الشرطة.

 من المتوقع أن يتم في الأيام المقبلة تقديم لائحة إتهام ضده بحيازته سكين، ومواد من نوع المخدرات الخطيرة غير مخصصه للاستهلاك الشخصي.

 صرح رئيس قسم وقاية الأمن  والأمان للشباب في وحدة اليمار  في لواء القدس جاي أبراهامي قائلاً: "هذا مشتبه قاصر تم إلقاء القبض عليه وبحوزته سكين ومادة خطيرة من نوع الكوكايين، وهذه المخدرات من الممكن أن تصل أيضاً إلى الشباب والمراهقين. تجارة المخدرات تولد المزيد من الجرائم، وتلحق أضراراً كبيرة بسريان الحياة الطبيعي للسكان وللصحة العامة، وستواصل الشرطة العمل بكل الأدوات المتاحة لها ضد مرتكبي جرائم المخدرات، مع التركيز على تجار المخدرات. حتى يتم الكشف عنهم وإلقاء القبض عليهم والتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة".

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بجميع الأدوات المتاحة، بما في ذلك إجراء نشاط سري، بهدف إلقاء القبض على المشتبه بهم المتورطين في جرائم حيازة المخدرات، وكل ذلك من أجل الحد من انتشار المخدرات، ومنع الضرر والمس بأمن وسلامة المواطنين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio