عربية وعالمية

وسائل إعلامية عن تقارير إسرائيلية: مجهول صافح حسن نصر الله ولطخ يده بمادة ساعدت المخابرات الإسرائيلية في تعقبه ثمّ اغتياله!

كل العرب 10:20 30/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في مصادر إعلام دولية أنه: "كشفت تقارير إعلامية إسرائيلية تفاصيل جديدة عن اغتيال الأمين العام لـحزب الله اللبناني حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل أيّام. وبدورها قالت صحيفة "معاريف" إن رجلا التقى بنصر الله صافحه ولطخ يديه بمادة ما سمحت لإسرائيل بتعقبه ثمّ اغتاليه، مشيرة إلى أن  إسرائيل استغرقت دقيقتين لتحديد موقع نصر الله والتأكد من وجوده في مقر الحزب  بالضاحية الجنوبية لبيروت".

السيّد حسن نصر الله ووفق المصادر: "ذكرت أنه بعد ذلك بدقائق، شنت الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على المقر وأسقطت ما يقدر بـ80 طنا من القنابل على الموقع، مما أدى إلى اغتيال السيّد حسن نصر الله وكبار قيادات الحزب، مشيرة إلى أن نصر الله ارتقى من جرّاء الاختناق بعد اختبائه في غرفة محكمة الإعلاق في المقر، وعليه تسربت الغازات السامة الناتجة عن القصف.

ونتيجة إحدى الغارات التي وقعت في السابع والعشرين من أيلول/ سبتمبر في بيروت، أغتيل نصر الله، وأكد الحزب مقتله وتعهد بمواصلة المواجهات مع إسرائيل حتى وقف إطلاق النار في غزة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio