اخبار محلية

النقب: في عمليتين منفصلتين- اعتقال أربعة أشخاص بتهمة حيازة أسلحة غير قانونية

كل العرب 14:12 30/09 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

في بيان للشرطة: "ضمن نشاط عملي لقوات الشرطة في المنطقة الجنوبية في بلدة عرعرة ومدينة رهط، تم ضبط ثلاثة أسلحة من نوع M16، بالإضافة إلى مخازن وذخيرة، في الأيام الأخيرة. تم اعتقال أربعة مشتبه بهم بتهمة حيازة أسلحة غير قانونية".

وقال البيان "في عملية ميدانية قامت بها شرطة محطة عرعرة بمساعدة قوات حرس الحدود ووحدة الكلاب، تم إجراء تفتيش في حي 2 بالبلدة، بسبب نزاع نشط بين عائلات، وتم العثور على سلاح من نوع M16 مخبأ تحت الأرض. خلال عملية سريعة، تم تحديد مكان المشتبه به أثناء قيادته على الطريق 31، وتم اعتقاله وأخذه للتحقيق في محطة عرعرة.

وأكمل البيان "في الوقت نفسه، عملت شرطة رهط ووحدة سحر في المنطقة الجنوبية، بناءً على معلومات استخباراتية، حول وجود مسلحين في مركز ثقافي بحي 3 في المدينة، وتم إجراء تفتيش في المنطقة حيث تم ضبط سلاح من نوع M16 وذخيرة عيار 5.56".

وأختتم البيان "لاحقًا، قامت قوات الشرطة في المحطة بعمليات تفتيش للبحث عن مصادر إطلاق النار في المنطقة الغربية من المدينة، بالقرب من محطة الوقود، حيث تم التعرف على سيارة يشتبه في أنها تحمل أسلحة غير قانونية. خلال التفتيش في السيارة، تم ضبط سلاح من نوع M16 مع مخزن وذخيرة. تم اعتقال ثلاثة مشتبه بهم، سكان المدينة، للتحقيق في محطة رهط". حسب البيان 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio