سياسة

الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي يصرّح: نُفذت حَوالَيْ 70 عملية برية في لبنان منذ السّابع من أكتوبر الماضي

كل العرب 12:44 01/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي أنه: "خلال الأشهر الأخيرة، نفذت القوات عشرات العمليات العسكرية الموجهة عبر الحدود في جنوب لبنان، بهدف تدمير وتحييد قدرات حزب الله في القرى والمناطق الحدودية التي تشكل تهديدًا للبلدات الشمالية. إذ قادت قيادة الشمال، بناءً على معلومات استخباراتية من هيئة الاستخبارات العسكرية عشرات من عمليات المداهمة الموجهة التي نفذتها قواتنا عبر الحدود مستهدفة مواقع "قوة الرضوان" التابعة لحزب الله، لضرب قدراتها على تنفيذ هجمات واقتحام إسرائيل".

ووفق البيان: "المقاتلون اقتحموا القرى والمناطق الوعرة، واكتشفوا فتحات تحت الأرض في العديد من المواقع الحدودية، حيث تم العثور على مخازن أسلحة، ومواقع تجهيز للمقاتلين، وأنفاق. كما جمعت القوات معلومات استخباراتية هامة، ودمرت أسلحة ومنشآت بما في ذلك بنى تحت الأرض وأسلحة متقدمة من صنع إيراني".

وحسب البيان: "خلال 200 ليلة من العمليات، وعلى مدار مئات الأيام، نفذت القوات عشرات العمليات في الأراض اللبنانية، حيث اكتشفت ودمرت العديد من المجمعات تحت الأرض، واستهدفت آلاف الأهداف العسكرية، بما في ذلك مئات مخازن الأسلحة، وعشرات الأطنان من المتفجرات". وفقًا للبيان

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio