سياسة

فيديو| هاليفي: لدينا القدرة على الوصول والهجوم في أي نقطة في الشرق الأوسط... ومن لم يفهم ذلك من أعدائنا سيفهمه قريبًا

كل العرب 15:10 02/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي جاء فيه: "زار رئيس الأركان، هرتسي هليفي، اليوم (الأربعاء) قاعدة سلاح الجو "تل نوف" برفقة قائد القاعدة، العميد أريئيل ديان، وقادة آخرين".

وقال هاليفي: "أطلقت إيران بالأمس حوالي 200 صاروخ باتجاه إسرائيل. إيران هاجمت مناطق مدنية وعرّضت حياة العديد من المدنيين للخطر. وبفضل السلوك المدني السليم والدفاعات النوعية، كانت الأضرار قليلة نسبيا. وسنرد، نحن نعرف كيف نحدد أهدافا مهمة، ونعرف كيف نصيبها بدقة وقوة".

وتابع القول: "وصلت قبل حلول عيد رأس السنة العبري إلى قاعدة تل نوف التابعة لسلاح الجو. القاعدة تعمل بكامل طاقتها، ولم تتوقف عن العمل للحظة، وتواصل تنفيذ هجمات في أي مكان يستدعي ذلك. اذ لدينا قدرات للوصول والهجوم في أي نقطة في الشرق الأوسط. واذا لم يفهم ذلك أي من أعدائنا فسيفهم قريبًا".

واستمر هاليفي: "في ليلة العيد، الجيش الإسرائيلي يقاتل ويهاجم في جميع الجبهات. وسيحتفل جنود الجيش بالعيد في غزة، لبنان، "يهودا والسامرة" وعلى جميع الحدود، بقوات معززة واستعداد كامل. ونقاتل، ونعلم أن هذا العيد ليس كاملًا بدون المخطوفين. وملتزمون بالاستمرار في بذل كل جهد لإعادتهم". حسب بيان الجيش الاسرائلي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio