دوري ابطال اوروبا

بتمريرة حاسمة وهدف.. صلاح يقود ليفربول لهزيمة طموح بولونيا

كل العرب 21:05 02/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

أهدى النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول 3 نقاط جديدة، في مستهل مشوار دوري أبطال أوروبا "الموحد"، بصناعة هدف وتسجيل آخر في الفوز على بولونيا الإيطالي 2-0، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية، مساء اليوم الأربعاء 2 أكتوبر.

مرر محمد صلاح كرة الهدف الأول بعرضية مُتقنة من الجهة اليمنى بالقدم اليسرى، ليضعها الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر بسهولة في الشباك من داخل منطقة الستة ياردات عند الدقيقة 11.

وتنازل ليفربول على الكرة في الدقائق التالية، تاركاً الفريق الزائر يهدر وابل من الفرص أمام مرمى أليسون بيكر.

ولاحت 5 فرص واضحة للتسجيل أمام فريق بولونيا الطموح، لعل أبرزها كرة في العارضة، وتسديدة أخرى ارتطمت في القائم الأيمن، وإنقاذ مثالي لأليسون بيكر لتسديدة من داخل المنطقة للاعب الوسط البولندي الموهوب كاسبر أوربانسكي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وعمل المدير الفني لليفربول أرني سلوت على قتل المباراة، بإجراء عدة تغييرات خلال الشوط الثاني، حيث دفع بجوتا وتسيميكاس وكودي غاكبو، ليتمكن في الدقيقة 75 من تسجيل الهدف بواسطة هداف منتخب مصر محمد صلاح بعد تلقيه تمريرة من المجري دومينيك سوبوزلاي.

بهذه النتيجة تقدم ليفربول إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على فريقين إيطاليين "ميلان وبولونيا"، ليتساوى مع أندية دورتموند وبريست وبنفيكا وليفركوزن وأستون فيلا بنفس الرصيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio