اخبار محلية

في حادثتين منفصلتين- إلقاء القبض على سائقين اثنين من القدس بتهمة مخالفات مرورية

كل العرب 14:20 08/10 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

" في إطار نشاط مستمر لافراد  شرطة القدس، تم إلقاء القبض على سائقين اثنين الذين قاموا بمخالفات خطيرة تشكل خطراً على حياة مستخدمي الطريق العام."

وقال البيان "ليلة أمس (الاثنين)، خلال ساعات الظهيرة، وأثناء نشاط افراد الشرطة السريون لوحدة المرور المركزية، بالتعاون مع افراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، بتحديد ورصد مركبة نقل، والتي أثارت شكوكهم قرب تقاطع حيمد على الطريق السريع رقم 1 بإتجاه الشرق.  وعندما طلب أفراد الشرطة  هوية السائق، تبين أنه حاول انتحال شخصية شخص آخر".

وأسرف البيان "تعززت شكوك افراد الشرطة بشكل كبير بعد أن طلبوا معرفة رقم هاتفه المحمول. حيث قام السائق دون أن يلاحظ ذلك، باعطاء رقم هاتفه المحمول وليس رقم الشخص الذي كان ينتحل شخصيته، وهي تفاصيل تدينه، ونتيجة لذلك، تم إلقاء القبض على المتهم، وهو من سكان شرقي القدس في العشرينيات من عمره، ومن ثم إحالته إلى التحقيق". 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأوضح البيان" في إطار التحقيق، وبحسب وقائع لائحة الاتهام التي قدمت اليوم إلى المحكمة من قبل النيابة الجنائية لقسم المرورية في لواء القدس، فإن هذا السائق عرض الجمهور ومستخدمي الطريق للخطر من خلال تجاهله قرار المحكمة  ضده التي صدرت في شهر 23 نوفمبر - سحب رخصة قيادته لمدة عامين!. حيث تبين أن المتهم كان يقود السيارة رغم أن رخصته لم تكن مطابقة للرخصة المطلوبة وبدون تأمين. حيث أمرت المحكمة بتوقيفه من حين لاستكمال الإجراءات القانونية".

ومن جهة أخرى أضاف البيان "في حالة أخرى، ومن خلال نشاط أجري في ساعات الصباح من قبل افراد مركز شرطة عوز في مديرية كيديم، بالتعاون مع قوات الأمن في حي صور باهر شرقي القدس، حيث تم إيقاف مركبة (تركتورون)  بعد أن شوهد يسير على الطريق بدون لوحة ترخيص قانونية، وبعد إيقافه، تبين أن السائق، وهو من سكان الحي يبلغ من العمر (16) عام، لم يصدر رخصة قيادة قط. حيث تم فتح إجراءات قانونية ضده في قسم المرور". حسب البيان

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio