اخبار محلية

تعزيز السلامة وزيادة الوعي لدى أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في رهط 

كل العرب 15:57 10/10 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: "نظم قسم القدرات الخاصة في المركز الجماهيري رهط، بالتعاون مع جمعية السلامة المجتمعية، يوماً توعوياً فريداً من نوعه في رياض الأطفال للتربية الخاصة في مدينة رهط. تضمن اليوم العديد من الأنشطة التثقيفية والتوعوية المتنوعة، من بينها فعاليات تعليمية تفاعلية حول السلامة على الطرق وكيفية تفادي حوادث الدهس المنزلي المتكرره في المجتمع العربي التي وصلت حتى يومنا هذا الى 10 حالات وفاة ، من خلال عرض مسرحي توعوي بعنوان "احذر يا آدم" قدمته الأخت الكاتبة وفاء أبو الهيجا وورش عمل وأنشطة عملية لتعزيز مفاهيم السلامة لدى الأطفال".

ووفق البيان: "أكد السيد فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، على أهمية هذه الفعاليات قائلاً: "نحن فخورون بتنظيم هذا اليوم التوعوي الأول من نوعه في رهط لذوي الاحتياجات الخاصة. إنه يعكس التزامنا بتوفير فرص تعليمية متكافئة وشاملة لجميع أفراد مجتمعنا."

وأشار البيان: "من جانبه السيد محمد القريناوي، مدير قسم القدرات الخاصة، قائلاً: "إن هذه المبادرة تأتي ضمن رؤيتنا الشاملة لتمكين جميع أطفال مجتمعنا، بمن فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع مخاطر الطرق وتحديات السلامة في المنزل. بالتعاون المثمر مع مؤسسة السلامة المجتمعية، نتوجه بالشكر الخاص للأخ بلال الخواطرة، المدير العام لجمعية السلامة المجتمعية على جهوده ودعمه المتواصل. كما أثنى السيد القريناوي على جهود طاقم قسم القدرات الخاصة، وخص بالذكر سمية القصاصي على جهودها العظيم ونشكر المتطوعين من اجيك على جهودكم معنا . وأكد أن هذه المبادرة هي بداية لسلسلة من الفعاليات المماثلة التي ستشمل باقي رياض الأطفال ومدارس التربية الخاصة في المدينة خلال الأسابيع القادمة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

"انتظرونا في العديد من المبادرات التربوية القادمة. فمعاً نبني مجتمعاً آمناً وواعياً لجميع أبنائنا."

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio