اقتصاد واستهلاك

ماركة العناية ORIGINS تطلق إصداراً جديداً في سلسلة العناية ™GINZING

كل العرب 15:00 14/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

مجموعة العناية في سلسلة ™GinZing تعتمد على مكونات مبتكرة وتكنولوجيا متقدّمة، تعمل معاً على تشجيع الطاقة الطبيعية للبشرة من أجل تحسين مظهر وملمس البشرة الباهتة مع استعادة توهجها الطبيعي.

والآن، ينضم نجم جديد ومشرق بشكل خاص إلى المجموعة البرتقالية - Into the Glow Brightening Serum سيروم يعمل على تفتيح البشرة الباهتة والمتعبة بشكل واضح، ويساعد على دعم العمل الأنزيمي الطبيعي للبشرة لزيادة معدل تغيير الخلايا للحصول على ملمس بشرة أكثر نعومة وتقليل ظهور المسام بمرور الوقت.

كيف يعمل؟

بفضل تركيبة 5% Retexturizing Complex الجديدة والسريعة من Origins، والتي تشمل فيتامين C وحبوب القهوة الخضراء وخليط AHA/BHA، ما يساعد في التجدد الطبيعي لخلايا البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة وتقليل المسام على المدى الطويل. مع إضافة حمض الهيالورونيك، الذي يقوي حاجز البشرة ويوفر 72 ساعة من الرطوبة، للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تنمية المسؤولية تجاه البيئة - التصميم والتغليف

كعلامة تجارية متخصصة في منتجات العناية بالبشرة والجسم الطبيعية القائمة على النباتات القوية، تعد الاستدامة وحماية البيئة جزءًا لا يتجزأ من المسؤولية البيئية والاجتماعية لشركة Origins، باعتبارها فرصة للابتكار والنمو وخلق قيمة على المدى الطويل: بدءًا من عملية اختيار المكوّنات ووصولاً إلى تصميم التغليف، وطرق الإنتاج ومبادرات زراعة الأشجار، والتي تساعد في استعادة النظم البيئية. كجزء من برنامج الاستدامة العالمية للعلامة التجارية، ستتغير خلال العام، عبوات المنتج لجميع منتجات العلامة التجارية تدريجيًا من أجل تحسين جهود الاستدامة لمنتجات العلامة التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، نحن فخورون بالإعلان عن حصول العلامة التجارية على مصادقة عالمية VEGAN 100% والآن جميع منتجاتOrigins هي نباتية ولا تحتوي على مكونات من أصل حيواني.

السعة : 30 مل | السعر للمستهلك : 170 ₪

متوفّر في شبكة BE همشبير لتسرخان،  تيرمينال X وغلام 42

*في الفروع المختارة ومواقع الإنترنت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio