دوري ابطال اوروبا

تقارير صحافية: رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا يسعى للتعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند

كل العرب 10:18 15/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، يسعى خوان لابورتا، رئيس برشلونة، للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي. ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، ليس سرا أن لابورتا يرغب في القيام بإتمام صفقة كبيرة قبل نهاية ولايته على مقعد رئاسة برشلونة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه من المعروف جيدا أن هالاند أكثر اسم يغري رئيس برشلونة رغم الوضع المالي الحرج الذي يعاني منه النادي الكتالوني منذ سنوات. وكشفت أن لابورتا يجهز لضربتين في ولايته الحالة، حيث إن الأولى ستكون افتتاح "سبوتيفاي كامب نو" بهيئته الجديدة، والثانية هي التعاقد مع هالاند في 2025 أو 2026.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأوضحت أن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، عقد عدة لقاءات مع وكيلة هالاند الحالية رافائيلا بيمينتا. ورغم الأزمة المالية المستمرة في برشلونة، ما يزال لابورتا مقتنعا بأنه سيبذل كل جهوده للتعاقد مع المهاجم النرويجي.

وتعد العلاقة بين لابورتا وبيمينتا جيدة للغاية وهناك ثقة كبيرة بين الطرفين، ويعتبر ذلك نقطة إيجابية لصالح برشلونة في الصفقة. كما أن رحيل المدرب بيب جوارديولا المحتمل عن مانشستر سيتي والعقوبة التي قد يواجهها النادي الإنجليزي، بسبب انتهاكات مالية مزعومة ستكون عوامل مساعدة على إكمال صفقة انتقال هالاند إلى برشلونة.

وأشارت إلى أن الإدارة الفنية لبرشلونة تتابع خيار نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو، دائما بشرط ألا تتغير الشروط المالية للصفقة. ،لكن هالاند هو الحلم الكبير للابورتا بسبب أن المهاجم البولند روبرت ليفاندوفسكي يبلغ 36 عاما، ومن الواضح أن النادي يحتاج للتفكير في بديل مضمون للمستقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio