دوري ابطال اوروبا

بعد فوز ساحق لريال مدريد على بوروسيا دورتموند- كارلو أنشيلوتي يعرب عن سعادته بأداء لاعبي النادي

كل العرب 07:23 23/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، سعادته بأداء لاعبيه، خلال الانتصار العريض (5-2) على بوروسيا دورتموند، مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "بعد الاستراحة، غيرنا طريقة اللعب وكان الفريق أكثر حدة. في الشوط الأول كنا مترددين بعض الشيء، وكان من الواضح تماما ما يجب علينا فعله، وقد قام الفريق بذلك بشكل جيد للغاية من خلال إضافة المزيد من الحدة. كان هذا هو أفضل شوط ثان للفريق".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وعن فينيسيوس، علق: "ما يمكنني قوله عن فينيسيوس هو أنه من النادر أن يقدم شوطا ثانيا مثل الذي قدمه. لقد كان لديه طاقة وشخصية استثنائية. إذ إن الكرة الذهبية سيفوز بها لما قدمه في الموسم الماضي، وليس لما قدمه الليلة. ما فعله الليلة سيكون له دور في الكرة الذهبية التالية".

وحول ما قاله للاعبين بين الشوطين، كشف: "قلت لهم إن علينا التركيز على التفاصيل الصغيرة: الضغط بقوة، عدم إضاعة التمريرات، الفوز في المواجهات، لأنك عندما تحقق هذه الأمور يمكن أن تتغير ديناميكية المباراة، وهذا ما حدث عندما سجلنا الهدف الأول".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio