اخبار محلية

اعتقال 6 مشتبهين من النقب بتهمة حيازة أسلحة غير قانونية وذخيرة

كل العرب 05:59 25/10 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

تم اعتقال 6 مشتبهين في عدة أمكان في النقب ومن بينها عرعرة النقب كجزء من العملية، للاشتباه في قيامهم بإطلاق النار وحيازة أسلحة غير قانونية.

وجاء في بيان للشرطة "أمس، وفي عملية ميدانية استباقية نفذها أفراد مركز شرطة البلدة استجابة لبلاغات عن سماع إطلاق نار من بلدة تل السبع، دخلت القوات إلى البلدة ورصدت سيارة مشبوهة. أوقف فريق التحري السيارة وعثر فيها على مسدس من نوع "جلوك" مع مخزن وذخيرة. وتم اعتقال المشتبه الذي كان في السيارة للتحقيق في مركز شرطة البلدة".

وقال البيان "وفي الأيام الأخيرة، نفذ أفراد المركز بالتعاون مع وحدة ساهر عمليات تفتيش في مواقع حراسة بالقرب من بلدة حورة، حيث تم العثور على سلاح من نوع "جلوك" وذخيرة. واعتقل أربعة مشتبهين للتحقيق للاشتباه في حيازة أسلحة غير قانونية".

وأضاف البيان "كما شنت قوات الشرطة من مركز عرعرة النقب وحرس الحدود الجنوبي خلال العيد مداهمة على محل تجاري في بلدة كسيفة، حيث عثرت على صناديق ذخيرة تحتوي على حوالي 6,000 طلقة من نوع 5.56، بالإضافة إلى 4 مخازن سلاح من نوع M16، وتم اعتقال مشتبه في حيازة أسلحة غير قانونية".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأسرف البيان "وفي عملية ميدانية أخرى لمركز شرطة عرعرة النقب، وتوجيه استخباراتي لتحديد مصادر إطلاق النار والأسلحة، نفذت عملية تفتيش في منطقة العفافي، حيث عثر على بندقيتين من نوع "كارلو" مع مخزن وذخيرة مخبأة". إلى هنا نص البيان 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio