دوري ابطال اوروبا

بعد الخسارة القاسية أمام برشلونة- نادي ريال مدريد في تحدٍ كبير قبل دخول الميركاتو الشتوي المقبل

كل العرب 11:37 28/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

بات ريال مدريد أمام تحدٍ بشأن دخول الميركاتو الشتوي المقبل للتعاقد مع لاعبين جدد. وجاء ذلك عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الملكي في الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 4-0، السبت الماضي.

الصورة بلطف- من الصفحة الرسمية للنادي

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، لا توجد مباريات كلاسيكو بدون عواقب، حيث إن مواجهة برشلونة تفرض حقوقًا والتزامات على ريال مدريد. والأمر يصبح أكثر أهمية إذا كانت النتيجة مثلما حدث في لقاء البرنابيو، السبت الماضي. وأشارت إلى أن الصفعة الشديدة التي تلقاها ريال مدريد خلّفت جروحًا عميقة في مشروع الفريق الأبيض لهذا الموسم، وتتطلب تحركا سريعا في الميركاتو الشتوي للتغلب على الأداء غير المنتظم للفريق.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأوضحت الصحيفة أن الكلاسيكو أظهر أنه لا يوجد حل لمشكلة حراسة المرمى في غياب تيبو كورتوا، وأن الريال افتقر للذكاء في خط الوسط، وهو أمر واضح منذ اعتزال توني كروس. إذ إنّ استبدال كروس بلاعب آخر يحمل نفس خصائصه أمر صعب للغاية في ميركاتو يناير/كانون الثاني المقبل، بعدما أهدر الريال فرصة البحث عن البديل في الصيف الماضي.

وقالت الصحيفة: "على مستوى الدفاع، فإن ما كان يُعتبر سابقًا مجرد اقتراح أصبح الآن ضرورة، بعدما ظهر دفاع مدريد هشًا أمام برشلونة، وعليه يحتاج ريال مدريد لصفقات جديدة في الشتاء، لكن هناك أصوات داخل النادي مستمرة في الإشارة إلى عدم النية لإجراء تعاقدات".

وهناك معضلة معروفة تاريخيًا بأن تعاقدات الشتاء لا تنجح في ريال مدريد، كما أنه لا توجد خيارات تبهر الإدارة الرياضية. واسم ترينت ألكسندر-أرنولد نجم ليفربول يبرز بقوة، لا سيما أن عقده ينتهي في يونيو/حزيران المقبل ولم يجدده حتى الآن، مما يعني أنه قد يأتي مجانًا".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio