اخبار محلية

باقة الغربية تستضيف بطولة العرب لكمال الاجسام بمشاركة عشرات اللاعبين

محمد محسن وتد 14:30 20/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

* وسام سلطان من الطيرة  يفوز بالبطولة للمرة الثالثة

* زهير قعدان:أنا فخور جدا بكل بطولة نقوم بتنظيمها وتخرج أبطال في كمال الأجسام

* وسام سلطان: لم يكن مفاجأة بالنسبة لي الفوز في  البطولة، فهذا الفوز بمثابة تحضير لبطولة إسرائيل

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

استضافت باقة الغربية بطولة العرب الخامسة، لرياضة كمال الاجسام، بمشاركة عشرات اللاعبين من الوسط العربي. واستمتع العديد من محبي رياضة  كمال ألأجسام ورفع الأثقال وضغط الصدر في المباريات والمنافسات، التي تأتي ضمن التحضيرات لمشاركة لاعبين عرب في بطولة  إسرائيل.

جرت أحداث بطولة العرب في قاعة مدرسة الحكمة بالمدينة، تحت إرشاد وتحضير المدرب المخضرم زهير قعدان، والعديد من المشتركين واللاعبين من جميع أنحاء البلاد القدس، باقة الغربية، الطيرة، الطيبة، كفر قرع، أم الفحم، الرينة، طمرة، شفاعمرو، دالية الكرمل، سخنين، كفر مندا وكوكب ابو الهيجا. الفائز بالبطولة هو اللاعب وسام سلطان ابن بلدة الطيرة  حسب وزن 70 كيلو غرام، أما للمشتركين من باقة الغربية فقد فازوا بمراتب متقدمة، حيث فاز محمد جمال أبو آسي في المرتبة الثانية لوزن 70- 80 كيلوغرام، ويوسف قعدان في رفع الأثقال، وإسلام بيادسة في المرتبة الرابعة  في كمال أجسام 70 -80 كيلوغرام.

وقال المدرب زهير قعدان الذي نظم البطولة: "حضر البطولة مشتركين ومشجعين من كل أنحاء البلاد، الذين  أشادوا  على التنظيم  المميز والناجح، أنا فخور جدا بكل بطولة نقوم بتنظيمها وتخرج أبطال في كمال الأجسام، وأنا على يقين تام أن 5- 7 مشاركين سيشاركون في بطولة اسرائيل القريبة وسيحققون انجازات مشرفة، حيث تأتي البطولة العربية لاكتشاف المواهب ومنح الفرصة للرياضيين لاثبات قدراتهم الرياضية، واتمنى ان نحقق انجازات مشرفة في بطولة اسرائيل".

وأضاف وسام سلطان الفائز ببطولة العرب:" لم يكن مفاجأة بالنسبة لي الفوز في البطولة، فهذا الفوز هو بمثابة تحضير لبطولة إسرائيل  كل ذلك جاء بعد التعب والجهد  في التدريبات، والتغذية السليمة". أما المدرب وسام عبد الحي الذي يدرب الحائز على المرتبة الأولى وسام سلطان قال:" للمرة الثالثة  يحصل وسام على البطولة لوزن 70 كيلو غرام ، وان شاء الله سوف يحقق المرتبة الأولى في بطولة إسرائيل في الأيام القادمة، حيث يتدرب وسام 4-5 أيام في الأسبوع".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio