قصة من الحياة

لا حياة لي بهذه الدنيا! واتمنى الموت في كل دقيقه لا سيما بعد ان خسرت حبي الوحيد

كل العرب 17:30 13/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

- أبرز ما جاء في الرسالة:

* انا الصراحه ما بعتقد في واحد بعمري عندي مواهب زيي  من كتابه لرسم لغنا وعزف

* انا بحب بنت صفي وهي ما بدهاا اياني وانا بحبها وبمووت فيها ما بعرف يمكن في واحد تاني بحياتها

* وكل ما تقف مع حداا قلبي بيحترق والهاا بصفي ١٠ سنين واخسرتهاا بلحظه  وانتهت حياتي بس اخسرتها...وصار الحزن يلاحقني

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 

مرحبا شباب مرحبا صبايا انا طالب بالمدرسه الاعداديه عمري ١٤ سنه قد ما بدي اتحمل من هاي الدنيا ما بستحمل ما بضايق حداا كلوو بضايقني ما بحكي عن حداا كلوو بحكي عني ما بطلب شي من حداا كلوو بطلب مني والمدرسه بروح عليها من دون بنفس وبرووح اضحك وبقوول بديي اغير اليوم بدي اضحك بضحك  بس انا الحزن دابقني بتيجيني مشاكل تافهه ما بدي احكيها وانا الصراحه ما بعتقد في واحد بعمري عندي مواهب زيي  من كتابه لرسم لغنا عزف كل شي عندي منوو بس الحياه بدهااش تخليني مبسووط اساا بلشت رسالتي: انا بحب بنت صفي وهي ما بدهاا اياني وانا بحبها وبمووت فيها ما بعرف يمكن في واحد تاني بحياتها وانا كل ما اطلع عليها بحس الدنيا صغيره بس هي فيها ومش شايف حداا غيرها وكل ما تقف مع حداا قلبي بيحترق والهاا بصفي ١٠ سنين واخسرتهاا بلحظه  وانتهت حياتي بس اخسرتها...وصار الحزن يلا حقني يوم بعد يوم بحبك A وتحمل يا قلبي عزااااااااب.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صورة توضيحية

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio