اخبار محلية

مجلس كفركنا يستقبل رئيس لجنة الداخلية البرلمانية دافيد ازولاي

من محمد ناجي 21:26 21/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

* اسلام امارة اكد على ان المجلس اليوم يمر بمرحلة جيدة نوعا ما خاصة وان هناك مهنية عالية وثقة كبيرة تمنح الموظفين ومدراء الاقسام والدوائر من قبل الادارة الحالية

استقبل المجلس المحلي في كفركنا اليوم الخميس رئيس لجنة الداخلية وجودة البيئة البرلمانية عضو الكنيست دافيد ازولاي ورئيس طاقم مساعدي وزير الداخلية دافيد شتريط ومستشار وزير الداخلية سعيد معدي.

واتت هذه الزيارة للاطلاع على عمل المجلس المحلي وادارته الجديدة خاصة وان المجلس تحول من وضع عجز مالي وصل عشرات ملاين الشواقل الى وضع يمكنه تقديم الخدمات للمواطنين وتسديد الديون وتحقيق التوازن في الميزانية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

رئيس اللجنة المعينة في المجلس ايلان جبرئيلي قدم نبذة عن عمل المجلس من الناحية الإدارية والمهنية شارحا التحول الذي حصل في المجلس بالأساس في اتجاهين الأول سد جزء كبير من العجز المالي والثاني إدارة المجلس بطريقه مهنية لما فيه مصلحة للمواطنين، وطرح جبرئيلي أمام الحضور قضية مصادقة وزارة الداخلية على قرار المجلس المحلي بتخفيض ضريبة الارنونا عن مطالع الدرج والشرفات حيث طلب تدخلهم لدى الجهات المعنية وبالاساس وزارتي المالية والداخلية بتسريع المصادقة على قرار المجلس بتخفيض الضريبة.

وتحدث ايضا مدير عام المجلس اسلام امارة الذي اكد على ان المجلس اليوم يمر بمرحلة جيدة نوعا ما خاصة وان هناك مهنية عالية وثقة كبيرة تمنح الموظفين ومدراء الاقسام والدوائر من قبل الادارة الحالية.

وقدم رؤساء الدوائر في المجلس مداخلات شارحين فيها عن عمل كل دائرة وقسم في المجلس وعن الاحتياجات التي يحتاجها المجلس خلال السنوات القادمة مطالبين تقديم المساعدة للمجلس ليقوم بتنفيذ مشاريعه في المستقبلية.

من جهته اعرب ازولاي عن ارتياحه للمهنية العالية في المجلس مؤكدا انه سيقوم بالتدخل في لدى كافة الجهات لتقديم كل المساعدات والهبات لكفركنا ومجلسها وخاصة قضية المصادقة على قرار المجلس تخفيض ضريبة الارنونا عن الشرفات والادراج.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio