اخبار محلية

الهيئة العامة بالمجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها تجتمع لإتخاذ قرارات

كل العرب 22:05 27/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

* اتخاذ قرارات منها إعادة تفعيل اللجان، ولجنة مراقبة، ومنتدى "معا" وغيرها من الأمور التنظيمية

عقد عصر اليوم السبت اجتماعا للهيئة العامة في المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في بئر السبع، بحضور العديد من رؤساء اللجان المحلية وغيرها.

حضر الاجتماع إبراهيم الوقيلي رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، ونائبه سعيد العقبي، وجبر أبو كف رئيس المجلس سابقا، ومعيقل الهواشله مسؤل ملف التربية والتعليم سابقا، وإبراهيم أبو صبيح نائب رئيس سابقا، وابراهيم الهواشله، والعديد من رؤساء اللجان المحلية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد افتتح الجلسة إبراهيم الوقيلي مرحبا بالحضور، ومبينا أهمية هذا الاجتماع، وأهمية إعادة وتنظيم هيكلة المجلس الإقليمي، كما تحدث سالم الوقيلي عن الإمكانيات التي يمكن توظيفها من اجل خدمة قضايا في النقب، كما تحدث سعيد العقبي نائب رئيس المجلس، عن المخططات الحكومية الحالية التي تهدف إلى السيطرة على أراضينا.

كما تحدث كل من معيقل الهواشله، إبراهيم أبو صبيح، عقيل الطلالقة، رشيد أبو ماضي، حسين أبو طراش، علي أبو سبيله، عودة أبو عشيبه، جبر أبو كف، فايز الاعسم، وإبراهيم الهواشله.

وفي نهاية الجلسة قرأ سالم الوقيلي ملخص الجلسة، والأمور التي تم الاتفاق عليها، وهي:

التمسك بالخطوط العريضة التي اتخذت منذ نشأة المجلس الإقليمي، الوحدة وعدم الانفراد، واتخاذ خطوات عملية لانتزاع الحقوق بدون ربط ذلك بقضايا الأرض، اعتماد التخطيط البديل، تفعيل منتدى "معا"، دعوة لاجتماع عام للهيئة العامة بتاريخ 11/3/2010، لانتخاب لجان منها: المراقبة، وتنفيذية، وتفعيل الأقسام في المجلس بشكل مهني، عقد جلسات دورية، الإعلان عن كل ارض تصادر بحيث ترسل رسالة إلى وزير العدل والى الصحافة، كي نظهر حقيقة المصادرة، والاغتصاب.

هذا وقد رحب إبراهيم الوقليي بمثل هذا الاجتماع الذي عمل من اجله أياما، وبين أن هذه الخطوة ستعزز دور المجلس، ومن شأنها الارتقاء بعملنا من حيث المهنية، والشورى، والعمل بشكل منظم ، وفق رؤية المجلس العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio